تقارير

صباح الخير يا أوروبا … النني يكلف خزينة ميلان 15 مليون وبرشلونة يدرس تعديل عقد فاتي

في صباح الخير يا أوروبا يوم الرابع عشر من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر الأخبار العالمية والأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، في أسبوع التوقف الدولي

لويس سواريز يسجل أفضل بداية مع برشلونة

كشفت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن لويس سواريز سجل ثاني أفضل بداية مع برشلونة بعد أن سجل 6 أهداف خلال 10 مباريات ، وكانت أفضل بداية له موسم 2016-2017 بعد أن سجل 8 اهداف خلال 10 مباريات .

برشلونة يدرس رفع الشرط الجزائي في عقد فاتي

أشارت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن برشلونة يدرس إمكانية رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أنسو فاتي التي تقدر ب100 مليون يورو ، بسبب أن هذا الرقم لا يمكن تجنبه لأندية مثل باريس ومان سيتي ومان يونايتد.

تقارير إيطالية تنفي بيان الإتحاد الشيلي حول سانشيز

نفت تقارير إيطالية من صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت ” صحة بيان الإتحاد الشيلي حول ألكسيس سانشيز وإصابته، وتري الصحيفة بأن البيان كان متسارع وأثار الذعر لجماهير الإنتر ، وأن اللاعب لم يخضع بعد لفحوصات الرنين المغناطيسي لذا لا يمكن التأكيد حول التشخيص ، وقد عاد اللاعب إلي ميلانو واليوم من المتوقع أن يخضع لفحوصات دقيقة للتحقيق بشكل دقيق من الإصابة .

ميلان يقطع الطريق على برشلونة بشأن لياو

كشفت صحيفة ” كورييري ” الإيطالية أن رافائيل لياو مهاجم ميلان ضمن الأسماء التي تقدم موسم كبير ، والتي جعلت برشلونة تبدأ بالبحث عن وريث بديل لسواريز ، ولكن ميلان ليس لديه نية لترك اللاعب

محمد النني فكرة ميلان لتعزيز خط الوسط في يناير

أصبح محمد النني فكرة نادي ميلان الإيطالي لتعزيز الفريق في يناير ، لاعب خط وسط بشكتاش التركي حاليا و المعار من أرسنال قد يكون فكرة إضافية لخط الوسط ويمكن أن ياخذ مكان كيسي و يكلف 15 مليون يورو

نجم مانشستر يونايتد ينفي تعرضه لحادث فقدان وعي

نفي دانييل جيمس نجم منتخب ويلز أن يكون فقد وعيه بعد الإصطدام العنيف في مباراة ويلز وكرواتيا ، تم ترك جيمس متمددًا بشكل مقلق على العشب بعد أن تعرض للركل على رأسه.
في البداية ،خرج الفريق الطبي مع نقالة لحمل جيمس لكن اللاعب تلقى العلاج قبل أن يخرج بمفرده من الملعب،ليعود بعدها بدقائق.

وقال جيمس بعد المباراة : ” “كان هناك القليل من التدخلات الهوائية لكنك تتوقع ذلك دائمًا في هذه المباريات ،أنا بخير. أعتقد أنه أصابني في الرأس ولكني لحسن الحظ لم أفقد الوعي”.

بيرلسكوني : أعيدوا ميلان إلي حتي يستعيد عظمته

تحدث سلفيو برلسكوني رئيس وزراء إيطاليا السابق أن استعادته لملكية ميلان ستساعده على الخروج من كبوته ، وهذا هو الطريق ليعود لعظمته السابقة .

جيجز : من المؤسف تعرض جاريث بيل للإصابة

تحدث ريان جيجز مدرب منتخب ويلز حول تعرض جاريث بيل للإصابة امام كرواتيا في تصفيات يورو 2020 وقال لسكاي سبورت :” بيل تعرض للإصابة بشد قبل نهاية المباراة وكان يرفض الخروج ” .

وأضاف : ” جاريث قدم أداء رائع ، ومن المؤسف تعرضه لذلك في النهاية ، حدث الأمر قبل نهاية المباراة بعشر دقائق فقط و كان علينا اللعب ب10 لاعبين ، يبدو أن الامر ليس اكثر من شد عضلي “.

نيمار يغيب عن باريس

يغيب نيمار دا سيلفا، عن مواجهة نيس يوم الجمعة المقبل في الدوري الفرنسي في الأسبوع العاشر من المسابقة.

وأصيب نيمار بعد 12 دقيقة من مباراة منتخب بلاده البرازيل أمام نيجيريا، التي أقيمت في سنغافورة، بإصابة في الفخذ الأيسر.

وقد يغيب نيمار عن باريس سان جيرمان لعدة أيام أو أسابيع، حيث تعد تلك المرة الثالثة في أقل من عام التي يصاب فيها نيمار.

وجه آخر لفرنسا أمام تركيا

أكد رافائيل فاران أن المنتخب الفرنسي، سيظهر الوجه الآخر للديوك يوم الإثنين، أمام تركيا في تصفيات يورو 2020، في ظل غياب لوريس للإصابة ، ويرغب منتخب الديوك في الفوز واتخاذ خطوة للتأهل

ميلنر : لا أتوقف عن التعلم

قال جيمس ميلنر نجم نادي ليفربول الإنجليزي في تصريحات لموقع الريدز الرسمي : ” كنت محظوظا في مسيرتي بالشكل الكافي لأني العب منذ فترة طويلة مع عدد من اللاعبين الرائعين والمدربين البارزين ، في كل يوم في الملعب يمكنك تعلم شيئا ما ” .

وأضاف : “ربما أصبحت الآن مطالبا بشكل أكبر بمساعدة اللاعبين الشبان، ولكن يمكنني التعلم من زملائي ومن المدير الفني، فعليك مواصلة التطور باستمرار وبقدر المستطاع، لذلك يفترض خوض كل مران في كل يوم بهذه العقلية، وكأنك لا تعرف شيئا على الإطلاق”.

شكوك حول إصابة لوكا مودريتش أمام ويلز

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا تثار حوله الشكوك بسبب إصابته التي تعرض لها أمام ويلز في تصفيات يورو 2020 ، ونظرا لوجود منافسة قوية من فيدي فالفيردي في وسط الملعب واحتمالية وصول كريستيان اريكسن قد تصعب من أمور اللاعب في مدريد .

وكيل جورجينيو عن إحتمالية عودته لإيطاليا : كل شئ ممكن

فتح وكيل أعمال جورجينيو نجم وسط تشيلسي ومنتخب إيطاليا الباب امام عودته لإيطاليا في المستقبل : ” كل شئ ممكن ، الرغبة في العودة لإيطاليا موجودة دائما ، ولكنه اكتسب خبرة كبيرة في البريميرليج ، وبإمكانه تقديم مساهمة قوية في الكالتشيو ، يمكن ان يلعب لناديين او 3 اندية ينافسون على الأسكوديتو ، واللعب في تشيلسي ايضا ساعده كثيرا ، وتعلم من ساري والآن من لامبارد ”

لوف بعد الفوز على إستونيا : ممتن لما حققناه

كشف يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا عن سعادته بتحقيق الفوز على إستونيا بثلاثية نظيفة : ” ممتن للغاية لما حققناه ، قدمنا اداء جيد في الشوط الثاني وسجلنا 3 أهداف وحصدنا النقاط الكاملة ” .

وأضاف : ” الأسبوع بأكمله لم يكن سهلًا، لكننا لم نشك من ذلك.. الأهم أننا لعبنا بالإيقاع الذي نريده في الشوط الثاني، وحافظنا على هدوئنا ولم نشعر بالتوتر، وكانت النهاية مرضية بالنسبة لنا”.

فينالدوم يطالب هولندا ببذل كثير من الجهد

طالب جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول ومنتخب هولندا ببذل منتخب بلاده لمزيد من الجهد وان يكون الفريق في افضل حالاته ضد أفضل المنتخبات في القارة إذا كان المنتخب يريد الذهاب بعيدا في النهائيات .

كورتوا يزين مسيرته برقم تاريخي

احتفل تيبو كورتوا حارس منتخب بلجيكا بالحفاظ على نظافة مرماه في المباراة رقم 200 في مسيرته بعد الفوز على كازاخستان بهدفين نظيفين في تصفيات يورو 2020 .

ويضاف هذا الرقم إلى 199 مباراة سابقة لكورتوا خرج خلالها بشباك نظيفة مع منتخب بلجيكا، وأندية جينك وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وأخيرا ريال مدريد.

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى