الدوري الممتاز

خالد مهدي لكوره نيو : اختبار أخير يحدد إمكانية مشاركة فتحي ومرسي أمام إنبي بعد التعافي من الإصابة

اقترب الثنائي علي فتحي الظهير الأيسر لنادي الإنتاج ، وباسم مرسي مهاجم الفريق ، من الظهور في قائمه الإنتاج الحربي للمره الاولى هذا الموسم .

وصرح ” خالد مهدي ” مدير الكره بنادي الإنتاج الحربي في تصريحات حصريه ل ” كوره نيو ” أن ثنائي الفريق قد تعافي من الاصابه وننتظر نتيجه الاختبار الطبي اليوم لتحديد موقفهم من المشاركه في لقاء انبي .

واضاف مهدي ” باسم مرسي من اللاعبين الجيدين وننتظر عودته منذ فتره لتدعيم هجوم الفريق ، بذلنا مجهودات كبيره الفتره الماضيه لمشاركته في لقاء المقاولون ، ولكن الجهاز الفني فضل الدفع به بعد التأكد من اتمام شفائه من الاصابه ”

ومن المنتظر أن يعلن مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي عن قائمه فريقه النهائيه لمواجهه انبي الليله ، عقد انتهاء المران المسائي المقام علي ستاد المصانع الحربيه ، قبل أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهه الغد .

ويواجه الإنتاج الحربي نظيره انبي في تمام الساعه الخامسه والنصف مساء غد الخميس علي ستاد بيتروسبورت في إطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز .

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط بعد أن حقق الفريق انتصار وحيد علي فريق اف سي مصر بثلاثية نظيفه في الاسبوع الأولي ، قبل أن يتلقي هزيمتين متتاليتين أمام كلا من النادي الاهلي والمقاولون العرب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى