كوره إيطاليه

بيولي : تعادلنا مع ليتشي مؤسف وحان الوقت للتوقف عن حديثنا على ميلان القديم

تحدث ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي بعد تعادل فريقه مع ليتشي بهدفين لكل فريق ، في المباراة التي أجريت على ملعب سان سيرو في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وكان ميلان قد حصل على 10 نقاط في أول ثماني مباريات بالدوري : آخر مرة حصل فيها ميلان على نقاط أقل بعد نفس العدد من الجولات كان في عام 2013/2012 وانهى الموسم في المركز الثالث.

وقال بيولي بعد المباراة : ” أمر مؤسف ، أردنا الفوز وكانت الروح حاضرة والمستوى جيد وكان يجب علينا إغلاق المباراة لأن أشياء مثل هذه يمكن ان تحدث في النهاية.

وأضاف : ” الاستراتيجيات تختلف من مباراة إلى أخرى وسنبحث عن حلول أخرى امام روما ، كنت أتطلع إلى هذه المباراة بفضول وهناك الكثير من الأشياء الإيجابية ولكن يجب على فريق مثل ميلان الفوز بمثل هذه المباريات.

وواصل : “لياو وبياتيك يستطيعان اللعب معا عندما نجد التوازن المطلوب ، قمت باستبدال لياو لأن في نهاية الشوط الأول أشار الطبيب إلى معناته من اصابة عضلية ، ايضاً باكيتا لاحظت بانه يؤدي أقل من الشوط الأول وهذا هو السبب خلف خروجه.

وختم : ” حان الوقت للتوقف عن الحديث عن ميلان الشاب أو ميلان القديم ، نحن ميلان وعلينا أن نرتدي هذا القميص بشرف وكبرياء ، إنه قميص ثقيل لكن إذا كنا هنا فهناك سبب لتواجدنا.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق