دوري أبطال اوروبا

بالفيديو | بشق الأنفس برشلونة يؤمن صدارة المجموعة السادسة بفوز صعب على سلافيا براج المكافح

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزا صعبا على حساب سلافيا براج التشيكي بهدفين لهدف واحد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

دخل فالفيردي مباراة اليوم معتمدا على نفس التشكيل الذي لعب به أمام ايبار ولم تمضي من المباراة سوي ثلاث دقائق فقط حتي نجح ليونيل ميسي في أن يسجل الهدف الأول مستغلا تمريرة آرثور ميلو ، بعد هدف ميسي انتفض سلافيا براج وهدد مرمي برشلونة في أكثر من كرة وانقذ تير شتيجن فريقه في الشوط الأول من ثلاث أهداف محققة .

حيث تصدي شتيجن لتسديدتين في الدقائق 20 و36 ، وحاول برشلونة ان يضرب سلافيا براج بالهجمات المرتدة ولكن حارس سلافيا انقذ مرمي فريقه من تسديدة فرانك دي يونج ، وأضاع لويس سواريز فرصة تسجيل هدفين لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف .

في الشوط الثاني استغل سلافيا براج فرصة واحدة من الفرص المهدرة في الشوط الأول ليسجل بوريل هدف التعادل في الدقيقة 50 ، ولكن لويس سواريز عاد ليضاعف تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد كرة اصطدمت بلاعب سلافيا براج بالخطأ في مرماه .

و انقذ حارس سلافيا براج فريقه ايضا من فاصل مهاري رائع للأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي انتهي بتسديدة على المرمي لتتحول للركنية في الدقيقة 67 ، دخل ارتورو فيدال وعثمان ديمبلي بدلا من جريزمان وبوسكيتس ، واهدر سواريز فرصة تسجيل الهدف الثالث بتسديدة بجوار القائم في الدقيقة 69 .

ومنذ الدقيقة 70 وحتي نهاية المباراة فقد شهدت إعصارا من طرف سلافيا براج على مرمي برشلونة ، ومجموعة من الفرص المتتالية التي كانت دائما ما تنتهي إما في يد تير شتيجن او الي ضربة ركنية ، وأضاع ميسي فرصة تسجيل هدفين ايضا ، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين لهدف واحد .

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد سلافيا براج عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

https://www.youtube.com/watch?v=rjSnRo3KG7U

 

 

 

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى