دوري أبطال اوروبا

فيديو | دوري أبطال أوروبا – صلاح يسجل هدفا و يصنع الآخر في فوز ليفربول على جينك برباعية

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ليفربول و جينك البلجيكي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف.

نجح ليفربول في افتتاح المباراة مبكرا بهدف عن طريق تشامبرلين في الدقيقة الثانية عن طريق تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس الذي لم يتحرك من مكانه ليعلن تشامبرلين عن تفوق الريدز بهدف دون رد.

حاول جينك الرد سريعا و ارسل الفريق البلجيكي الكرات الطولية خلف دفاعات ليفربول و أضاع كلا من ساماتا و أونواتشو فرص لتقليص الفارق سريعا.

و في الدقيقة 25 كاد مانى أن يسجل الهدف الثاني بعدما حصل على تمريرة رائعة من فيرمينو ليسددها مانى في متناول حارس المرمى.

استحوذ ليفربول على ما تبقى من الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

و في الشوط الثاني نجح تشامبرلين تسجيل الهدف الثاني له و للفريق بعدما صوب كرة بوجه قدمه الخارجي بطريقة رائعة ارتطمت بالعارضة و سكنت الشباك لتصبح النتيجة 2-0.

و في الدقيقة 77 سجل مانى هدفا رائعا من صناعة صلاح بعدما هيأ الأخير الكرة للسنغالي ليضعها مانى فوق حارس المرمى لتتصعب الأمور على الفريق البلجيكي بالهدف الثالث.

و قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق نجح محمد صلاح في تسجيل هدف رابع للفريق بعدما تخلص من مدافعين و يمر من بينهم و يضعها على يمين الحارس.

و بعدها بدقيقة نجح ستيفن أودي في تسجيل هدف جينك الوحيد في المباراة بعدما تلقى كرة من زميله ندونجالا ليسكنها في الشباك و ينتهي اللقاء بفوز ليفربول بنتيجة 4-1.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة السادسة خلف نابولي المتصدر برصيد سبع نقاط ، بينما يتجمد رصيد جينك عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير في المجموعة الخامسة.

https://www.youtube.com/watch?v=0ON9_vXVLb4

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى