دوري أبطال اوروبا

تشامبرلين : من الرائع العودة لدوري أبطال أوروبا و تسجيل هدفين مكافآة بالنسبة لي

عبر أوكسليد تشامبرلين عن سعادته بالمساهمة في فوز ليفربول على جينك البلجيكي برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال تشامبرلين بعد المباراة : ” من الجيد أن تعود إلى التشكيلة الأساسية و أن تسجل هدفين. لكن يجب علينا التحسن إذا أردنا الوصول إلى أداء متقدمة في هذه البطولة ، لا أعلم ما إذا كانت دوري أبطال أوروبا تفتقدني أم لا لكن افتقدتها بالتأكيد. من الجيد أن أعود للعب أساسيا, إنها بطولة مميزة.

وأضاف : ” كان من الجميل أن أعود إلى هناك بعد رؤية زملائي يلعبون بشكل جيد في العام الماضي. كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لأعود إلى مقاعد البدلاء في اليوم الكبير في المباراة النهائية وأشاهد الفريق يحقق البطولة ، تسجيل الأهداف كان بمثابة مكافآة ” .

وواصل : ” في الشوط الأول كنا متقلبين بعض الشيء وكان علينا أن نحقق أداء أفضل بكثير من ذلك إذا أردنا المضي قدمًا في هذه المسابقة ، الشوط الثاني كنا اكثر نضجاً للغاية وسيطرنا على اللعبة. نشعر بخيبة أمل لإستقبال هدف ولكن كانت ليلة جيدة حقا”.

وتابع : ” يمكننا أن نأخذ الثقة من الموسم بأكمله ، وليس فقط هذه اللعبة، لقد كان لدينا الكثير لنتحسن من اللعبة الاخيرة. لكن في الوقت الحالي حققنا نتائج جيدة ولا يزال بإمكاننا التحسن. سنأخذ الكثير من هذه المباراة”.

وختم : “أنا متأكد من أن المدرب لديه الكثير ليحققه لنا ، لأننا سنحتاج إلى ان نكون بأفضل مستوياتنا لتحقيق أداء جيد والحصول على النتيجة الصحيحة في الاسبوع القادم [ضد توتنهام]”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى