دوري أبطال اوروبا

كلوب : مساعدة اللاعبين على الوصول لأعلي مستوياتهم جزء من عملي و عوده تشامبرلين قصة رائعة

أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بنجمه أوكسليد تشامبرلين و الذي سجل خلال فوز الريدز على جينك البلجيكي برباعية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كلوب عن تشامبرلين :” انها مباراة رائعة، ادائه كان مطابقاً لأداء الفريق، الأهداف التي سجلها كانت رائعة لكن كان من الممكن ان نكون افضل، الاهداف التي سجلها كانت خيالية”.

وأضاف : ” تمكنوا من الحصول على الزخم الذي لا يجب أن يحصلوا عليه. كان شوطا صعبا, ثم [بين الشوطين] أظهرنا للاعبين بعض المساحات التي يجب استغلالها. الهدف الاول كان جميل و الثاني أجمل, جميع أهدافنا كانت رائعة. لكن تلقينا هدف, وهذا ليس أمرا جيدا.

وواصل عن روبيرتسون :” هو بخير وغير مصاب، لم افكر اني وضعت ميلنر على حساب غوميز، اخترت ميلنر وحسب، ترينت غاب لانه كان مريضاً لذا توجب علينا التغيير، ميلنر كان الخيار الواضح لهذه الحالة، غوميز قام باداء جيد ايضاً عندما دخل”.

وتابع عن تشامبرلين ولالانا : ” أداء رائع لتشامبرلين اليوم ، ما قام به هو ما يحتاجه الفريق بالضبط ، جميع الأهداف كانت رائعة ، يوم الأحد لالانا سجل هدف و تشامبرلين سجل ايضا إنها قصة رائعة “.

وختم : ” أعتقد بأن مساعدة اللاعبين على وصول مستوياتهم لمراحل أعلى جزء من عملي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى