الدوري الأوروبي

ذئاب روما تطمح فى نهش عظام مونشنجلادباخ ومواصلة حلم اليوروباليج…. بالتشكيل وطريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من روما وفريق مونشنجلادباخ الألمانى فى إطار الجولة الثالثة من الدورى الأوروبى اليوروباليج هذا الموسم اللقاء المنتظر إقامته على ملعب أوليمبيكو معقل روما .

ويسعى أصحاب الأرض إلى حصد نقاط المباراة ومواصلة صدارة ترتيب المجموعة العاشرة ، بينما يطمح جلادباخ إلى تحقيق نتيجة إيجابية وعدم الإبتعاد عن دائرة المنافسة على حجز بطاقة التأهل للدور التالى من البطولة ، لذلك ننتظر مواجهة عنيفة من جميع النواحى سواء الناحية البدنية أو حتى التكتيكية.

يدخل روما اللقاء بطريقة لعب 3-4-3 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى باو لوبيز ، ثلاثى الخط الخلفى كلا من سمولينغ – فازيو – مانشينى ، رباعى وسط الملعب جوردان فيريتوت – باستورى – كولاروف – سبيناتزولا ، ثلاثى الهجوم دجيكو – زانيولو – كلويفرت.

بينما يدخل فريق جلادباخ بطريقة لعب 4-4-2 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى سومير ، رباعى الخط الخلفى كلا من لاينر – إلفيدى – يانتشكه – رامى بنسبعينى ، رباعى وسط الملعب هيرمان – كرامر – نيوهاوس – زاكاريا ، ثنائى الهجوم كلا من تورام – إيمبولو.

يذكر أن روما يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط ويأتى خلفه فريق ولفسبرغر النمساوى برصيد 4 نقاط أيضاً بينما يحتل المركز الثالث فريق جلادباخ برصيد نقطة وحيدة وأخيراً فريق باشاكشهر التركى برصيد نقطة واحدة أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى