كوبا أمريكا

فلامينغو يضرب موعدا في نهائي كوبا ليبرتادورس بخماسيه في مرمي غريميو

سحق فلامينغو البرازيلي نظيره غريميرو بخماسيه نظيفه في اللقاء الذي جمع الفريقين فجر اليوم علي ملعب مراكانا في إطار منافسات اياب نصف نهائي كأس ليبرتادورس .

بعد بدايه متوهجه لفريق غريميرو لإحراز هدف التعادل مبكرا بارت كل المحاولات أمام تكتك ضفاعات الفريق الضيف ، حتي الدقيقه 42 عندما استطاع برونو هنرينكي افتتاح النتيجه لأصحاب الأرض .

وافتتح اصحاب الارض الشوط الثاني بهدف مبكر عن طريق جابرايل في الدقيقه 46 من عمر الشوط الثاني ، قبل أن يعود بعدها بعشر دقائق ليضيف الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه ليصعب المهمه علي غريميرو .

واضاف بالبلو ماري الهدف الرابع لفريقه في الدقيقه 67 من عمر اللقاء بعد تمريره جميله من لاعب الوسط جي دي اراكسينا ، ليسكنها الاول علي يسار حارس المرمي مدون علي الهدف الرابع ويضع قدما لفريقه في نهائي ليبارتادورس .

وفي الدقيقه 71 من عمر اللقاء أضاف رودريغو كايو هدف فلامينغو الخامس بعد تحويله عرضيه زميله ايفرتون روبيرتو في شباك الفريق الضيف .

لينتهي اللقاء بفوز فلامينغو بخماسيه نظيفه ، ليضرب موعدا مع نظيره ريفربلايت الارجنتيني في نهائي كاس كوبا ليبارتدورس بعد تفوقه في نتيجه اللقائين بسداسيه مقابل هدف وحيد .

https://www.youtube.com/watch?v=EoScPbcI-8w

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى