دوري أبطال اوروبا

كونتي سعيد و فافر يحمل لاعبيه مسؤولية الخسارة أمام إنتر ميلان

عقب المدربين أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان ولوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند بعد إنتهاء قمة المجموعة السادسة اليوم بفوز النيرازوري بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا .

حيث قال كونتي بعد المباراة : ” كانت مباراة صعبة و تكتيكية للغاية ، حاول كل فريق مفاجآة الآخر ، كنا نعلم صعوبة موقفنا والضغط الموضوع علينا بسبب حصولنا على نقطة وحيدة من أول جولتين”.

وأضاف : ” يتعلق الأمر الآن بالحصول على النتيجة التي نحتاجها في دورتموند في الجولة المقبلة ، ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد، فبرشلونة ودورتموند هما المرشحين المفضلين للصعود من تلك المجموعة.. لكن الأمر متروك لنا الآن، وعلينا مساعدة أنفسنا”.

بينما حمل لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند مسؤولية الخسارة إلي لاعبيه وقال بعد المباراة : ” لعبنا بشكل جيد وتماسك في الشوط الأول ، ولكن فقدنا تركيزنا بهدف إنتر الأول ، لم يكن لدينا كثير من الفرص لكن لعبنا بشكل جيد ، انتظرنا بصبر وتجنبنا الهجمات المرتدة ، اتيحت لنا فرصة واضحة كان ينبغي التعامل معها بشكل أفضل ” .

وأضاف : ” في الشوط الثاني اقتربنا أكثر، ثم أتيحت لنا فرصتين قبل أن ينجح إنتر في إحراز هدفه الثاني ، كان يجب أن نحقق نتيجة أفضل في ظل الفرص التي أتيحت لنا، لا يمكننا توقع الحصول على 10 فرص أمام هذا الفريق ، كل شئ لازال ممكنا من مجموعة صعبة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى