كورة فرنسية

بالتشكيل باريس سان جيرمان ومحاولة إستمرار السطو المحلى على حساب المتعطش مارسيليا

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من باريس سان جيرمان وفريق مارسيليا فى إطار الجولة 11 من البطولة الفرنسية هذا الموسم 2019-2020 .

حيث القمة التى ننتظر منها الكثير سواء على الصعيد الفنى أو التكتيكى خاصة أن كلاهما يضم عناصر مميزة تستطيع صناعة الفارق فى اى وقت وغير ذلك يقود باريس سان جيرمان مدرب شاب طموح مثل « توماس توخيل » .

ونفس الحال فريق مارسيليا الذى يتولى تدريبه شاب يمتلك كل المقومات الفكرية و الذهنية والخططية داخل أرضية الملعب مثل البرتغالى « أندريه فيلاش بواش » البالغ من العمر 42 عام فقط ، لذلك ننتظر مواجهة من العيار الثقيل مليئة بالتكافؤ.

يدخل فريق باريس بطريقة لعب 4-3-3 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى كيلور نافاس ، رباعى الخط الخلفى كلا من كيمبيمبى – بيرنات – تياغو سيلفا – كولين داغبا ، ثلاثى وسط الملعب ماركينيوس – فيراتى – أندير هيريرا ، ثلاثى الهجوم مبابى – إيكاردى – دى ماريا.

بينما يدخل فريق مارسيليا بطريقة لعب مماثلة هو الأخر 4-3-3 وتشكيل مكون من الأتى :

حراسة المرمى مانداندا ، رباعى الخط الخلفى كلا من بوباكار كامارا – بونا سار – كاليتا كار – هيروكى ساكاى ، ثلاثى وسط الملعب رونجيه – ماكسيم لوبيز – ستروتمان ، ثلاثى الهجوم جيرماين – داريو بينيديتو – ديمترى باييه.

يذكر أن باريس يتصدر جدول المسابقة برصيد 24 نقطة وبفارق 5 نقاط قبل لقاء الليلة عن الوصيف حتى الأن فريق نانت المكافح ، بينما يحتل مارسيليا المركز السابع برصيد 16 نقطة والفوز بلقاء اليوم يقربه من دائرة المنافسة على أقل تقدير ضمان التواجد بمربع الذهب واللعب مع الكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى