الدوري الممتاز

مران الأهلي.. راحة الدوليين – تدريبات منفردة لثنائي حراس المرمى ومحاضرة فنية مع فايلر

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأداء تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق للاعبيه.

وحرص السويسري فايلر قبل انطلاق المران الجماعي على عقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون بالإضافة إلى محاضرة فنية للاعبي الأهلي لشرح تفاصيل خطة الإعداء المحضرة للسير عليها خلال الفترة المقبلة.

وقد منح فايلر سباعي الأهلي الدولي محمد الشناوى، أيمن أشرف ،أحمد فتحى، حمدى فتحى، حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة راحة من التدريبات تحسبا لانضمامهم لمعسكر المنتخب المصري غدا، إلى جانب الأنجولي جيرالدو والمالي اليوم ديانج والتونسي علي معلول.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية بجانب مران فني تحت قيادة السويسري بعد انتهاء المحاضرة الفنية.

وأدي محمود متولي جلسة في الجيم ثم استكمل تدريباته من خلال تنفيذ برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي ، ثم فقرة تأهيل في التتش.

ومن المقرر أن يجري مدافع الفريق أشعة خلال الأسبوع الجاري
لتحديد موعد انتظامه في المران الجماعي، والاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة السوبر المصري

كما خاض ثنائي حراسة المرمى شريف إكرامي وعلي لطفي تدريبات منفردة إلى جانب بدني على يد توماس بينكيل بالإضافة إلى تدريبات الكرة
ويستعد الأهلي لخوض معسكر خارجي في نهاية الشهر الجاري في الإمارات لخوض الجزء الأول من مرحلة الإعداد التي وضعها فايلر على اني يعود في مطلع نوفمبر المقبل لاستكمال المرحلة الثانية من الخطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى