تقارير

اخبار الرياضه حول العالم .. بوفون يقترب من تجديد عقده و ستويشكوف يعتذر باكيا إلي سترلينج

في صباح الخير يا أوروبا يوم التاسع و العشرين من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر أخبار الكرة العالمية والأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

سواريز على بعد هدف من معادلة أفضل سلسلة تهديفية

نشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن مهاجم برشلونة لويس سواريز لديه الآن رابع أفضل سلسلة من التسجيل المتتالي مع برشلونة في الدوري .

حيث سجل في آخر 3 مباريات ولديه الآن مباراتان ضد بلد الوليد وليفانتي إذا استطاع أن يسجل سيحقق ثالث أفضل سلسلة له بقميص البارسا .

أنسو فاتي يشارك ضد بلد الوليد

كشفت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن اليوم سيلعب النجم الشاب انسو فاتي و ستكون هناك مداورة في لقاء برشلونة وبلد الوليد من المدرب إرنستو فالفيردي .

و يأمل البارسا مواصلة سلسلة النتائج الايجابية وتحقيق الفوز السابع على التوالي واستعادة صدارة الليجا.

بيانيتش يغيب عن لقاء جنوى

أكدت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن ميراليم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس سيغيب عن لقاء جنوى بسبب إصابة عضلية وبينتاكور هو البديل له.

بوفون يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن بوفون لن يعتزل في نهاية الموسم الحالي بل قد يجدد عقده مع يوفنتوس حتى 2021.

ميلان يدرس فكرة التوقيع مع راكيتيتش

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” أن ميلان يدرس فكرة التوقيع مع راكيتيتش في يناير .

الكرواتي ينتهي عقده في 2021 وبرشلونة مستعد للسماح له بالرحيل، اللاعب سيقبل بالانتقال الى ميلان لسنوات قليلة وقيمة انتقاله في متناول النادي.

مانشستر يونايتد مهتم بضم ثنائي الدوري الفرنسي

حسب ” اي اس بي إن ” الأمريكية فإن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط ليل بوبكري سوماري و مهاجم ليون موسي ديمبلي .

ويتابع يونايتد لاعب خط الوسط الشاب صاحب ال20 عاما منذ فترة و سوماري قد يكلف يونايتد ما بين 35 الي 40 مليون يورو في يناير في حال عدم تجديد عقده .

سترلينج يتلقى مكالمة إعتذار من ستويشكوف

نشرت ” سكاي سبورت ” البريطانية أن سترلينج تلقي مكالمة هاتفية من قبل أسطورة بلغاريا هريستو ستويشكوف للاعتذار عن عنصرية المشجعين البلغاريين، أسطورة بلغاريا ذرف الدموع أثناء المكالمة .

مانشستر يونايتد فوت فرصة التعاقد مع اوباميانج

حسب صحيفة الديلي ميل البريطانية تابع مانشستر يونايتد عبر كشافيه اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لمدة سبع سنوات من أجل إتخاذ قرار بشأن التعاقد معه

لكنه في النهاية اتجه نحو روميلو لوكاكو في صفقة تكلفت 75 مليون إسترليني.

مانشستر يونايتد لم يُفضل التعاقد مع مهاجم أرسنال الحالي بسبب عدم احتفاظ اللاعب بالكرة لفترة مناسبة في المواقف الهجومية، وهو الأمر الذي جعلهم يتجهون نحو لوكاكو.

بالوتيلي يعود لمواجهة إنتر ميلان

سيعود ماريو بالوتيللي مهاجم فريق بريتشيا لمواجهة إنترناسيونالي الذي بدأ مشواره الاحترافي بقميصه، بعد 5 مواجهات سابقة لعبها أمام إنتر بقميص فريقه الأسبق إيه سي ميلان.

ولم ينجح بالوتيللي في هز شباك إنترناسيونالي، وصنع هدفًا وحيدًا، لكن مواجهاته شهدت إثارة من نوع آخر، تمثلت في مشاجرة أحيانًا، وصافرات استهجان في أحيان أخرى.

نجم يوفنتوس يعود للتدريبات الجماعية

عاد النجم البرازيلي دوجلاس كوستا للمشاركة في تدريبات فريقه، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مواجهة يوفنتوس المقبلة أمام جنوى.

وتعرض كوستا لإصابة خلال مواجهة يوفنتوس أمام فيورنتينا في الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، وغاب عن 9 مواجهات متتالية في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

مدرب بلد الوليد : شئ واحد يزعج برشلونة

تحدث سيرجيو جونزاليس مدرب بلد الوليد عن لقاء برشلونة في الدوري الاسباني مساء اليوم :

” إنه تصور جيد لما يمكن أن نقوم به، نعرف أن برشلونة ينزعج من إجباره على التراجع إلى الخلف

إذا لم نقم بهذا فإنهم قادرون على تطوير أنفسهم (هجوميا)، ثم يقومون باخضاعك، علينا أن نجعلهم يلجأون للدفاع من حين إلى آخر”.

دروجبا يشارك في مكافحة حوادث الطرق في أفريقيا

أصبح ديديه دروجبا أسطورة كرة القدم الإيفوارية سفيرا للاتحاد الدولي لسباقات السيارات ” فيا ” ، وسيقود حملة تريزيجيه لحث الناس على القيادة الأمنية في قارة افريقيا تحت شعار :

” خطوات آمنة، طرق آمنة في إفريقيا”.

مبابي يفسر احتفاله في كلاسيكو فرنسا

فسر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إحتفاله في كلاسيكو فرنسا أمام مارسيليا بعد تسجيل أحد هدفيه في المباراة وقال عبر تويتر :

” تساءل البعض عن سبب احتفالي بهذه الطريقة، إنها مجرد دعابة لاثنين من أصدقائي ، لم أقصد أي إساءة لنادي مارسيليا أو الرد على الانتقادات في الفترة الأخيرة”.

نابي كيتا : كلوب ليس لديه مفضلين في ليفربول

أكد نابي كيتا نجم ليفربول الإنجليزي أن الفريق ليس به مفضلين من طرف يورجن كلوب أو أي شخص يمكن ذكره بشكل خاص ، وان المدرب يحب الضحك و المزاج ولديه علاقة رائعة مع كل اللاعبين

وحوق المقارنة بين ماني وصلاح وإذا كان ماني المفضل رد كيتا :

” إذا كان بإمكاني الوصول لمستوى ماني وصلاح، فربما سأكون المُفضل له في يوم من الأيام ، فارق ال6 نقاط في البريميرليج ؟

إنها إنجلترا، وكل ما يمكن قوله إن جميع المباريات مهمة، والمباراة التالية دائمًا هي الأهم، وبعد ذلك يمكننا الاستعداد للمواجهة المباشرة ضد السيتي”.

وختم :”يمكن القول إن نفس الهدف تشاركه جميع الأندية في البريميرليج، ونحن من بينهم، وكل ما يمكننا فعله هو التركيز على الفوز بمبارياتنا وسنرى أين سنصل في نهاية الموسم”.

إسبانيا والأرجنتين يتعادلان سلبيا في كأس العالم للناشئين

تعادل منتخب إسبانيا ومنتخب الأرجنتين في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول لكأس العالم للناشئين في البرازيل ، وفاز منتخب إيطاليا تحت 17 سنة على جزر سليمان بخمسة أهداف نظيفة .

مان سيتي لم يظهر اهتمامه بضم إيسكو

أفادت صحيفة ” الأس ” الإسبانية أنه على الرغم من الاهتمام الواضح بضمه في الصيف، حتى الآن مان سيتي لم يظهر أي إهتمام بضم إيسكو في يناير

بايرن ميونيخ يصدم مانشستر يونايتد بشأن مولر

رفض حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ التفريط في توماس مولر لصالح مانشستر يونايتد : ” ليس لدينا أي سبب يدفعنا لذلك “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى