حوارات

لاعب اف سي مصر : الممتاز هو الحلم الاكبر للفريق ومستوانا الحقيقي ظهر أمام الزمالك

هكذا بدأ رامز زيدان لاعب فريق مصر أف سي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز ،

في حديث حصري لكورة نيو ، حيث أكد زيدان علي احترامه الكامل للجهاز الفني بقيادة عبد الناصر محمد الذي فضل اللعب بالظهير الأيمن علاء عطا في المباريات الخمسة التى خاضها الفريق ببطولة الدوري ، مؤكدا أن زميله يبلي بلاء حسناً في الرواق الأيمن ، لكنه ينتظر فرصة اللعب كي يثبت للجميع بأنه يستحق المشاركة في هذا المركز الحساس بالفريق.

زيدان الذي يعتبر أن أحمد فتحي هو المثل الاعلي له ولكل اللاعبين الحاليين في هذا المركز ، أكد أن مستوي الفريق الحقيقي ظهر أمام الزمالك وكان يستحق الحصول علي نقاط المباراة كاملة لولا توفيق محمد عواد أمام أحمد الشيخ.
كما أكد أن الحصول علي نقطة من الجونة كان أيضاً أمرا جيداً ، لكن الخسارة من المصري صعبت الأمور قليلاً ، ولكن الفريق إدارة وجهاز فني ولاعبين عاقدي العزم علي الفوز في المباريات بعد العودة من التوقف الحالي.

رامز أكد أيضاً أن معسكر الفريق بالإسماعيلية سيكون مفيداً جدا لنا وسنخوض ثلاثة مباريات مع فرق كهرباء الإسماعيلية والقناة بالإضافة للإسماعيلي.
وأكد اللاعب بأنه يعتبر هذا المعسكر فأل خبر له والفريق.

رامز في نهاية حديثه حول الفريق قال إن طموح الفريق بالتأكيد هو البقاء بالدوري الممتاز وعدم الهبوط سريعاً ، بالإضافة لتقديم اللاعبين لأنفسهم بشكل يليق بهم وبمستواهم الحقيقي.

وفيما يخص اللاعب نفسه أكد بأنه ينتظر الفرصة من الجهاز الفني بالمشاركة سواء في مركز الظهير الأيمن أو مركز الجناح الذي تألق فيه أيضا سابقا ، واردف قائلا حينما تأتيني الفرصة سأتمسك بها للنهاية وسأظهر بمستواي الحقيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى