كورة إنجليزية

بالتشكيل.. مواجهة مرتقبة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد لحجز مقعد في ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية

في تمام العاشرة مساءً يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مواجهة مرتقبة بين صاحب الملعب تشيلسي وضيفه مانشستر يونايتد في إطار دور ال 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما نجح البلوز في تحقيق الانتصار في آخر سبع مباريات له في البطولات الثلاث نجح بهم في الدخول في المربع الذهبي من جدول الدوري والاشتراك في صدارة مجموعته بدوري الأبطال وفي الجانب الآخر يأتي الشياطين الحمر من انتصار على نوريتش سيتي بثلاثية وقبلها نجح في تفادي الخسارة من المتصدر ليفربول كأول فريق في هذا الموسم ينجح في تحقيق ذلك محليا.

وتعد هذه هي المواجهة رقم 185 بين الفريقين في جميع البطولات والمواجهة السادسة بينهما في كأس الرابطة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين في هذه البطولة إلى أكتوبر 2012 في نفس هذا الدور وحينها فاز تشيلسي 4/5 بعد الوصول إلى أشواط إضافية في مباراة مثيرة.

وتأهل تشيلسي إلى هذا الدور بعد انتصاره على جرمسبي في الدور الماضي بنتيجة عريضة بسبعة أهداف مقابل هدف بينما تخطى مانشستر يونايتد ضيفه روشديل بصعوبة من خلال ركلات الترجيح بعد التعادل في المباراة بهدف لكل فريق.

يُذكر أن مانشستر يونايتد توج بلقب كأس الرابطة 5 مرات جاء آخرهم في موسم 2016/2017 وهو نفس عدد ألقاب تشيلسي وجاء اخرهم في موسم 2014/2015.

ويمتلك كلا الفريقين قائمة طويلة من الغيابات بسبب الإصابة تضم من جانب مانشستر كلا من بوجبا وايريك بايلي وأكسيل توانزيبي ولوك شاو ودالوت وماتيتش وضمت من جانب تشيلسي كلا من لوفتس شيك وكانتي وانطونيو روديجير وكريستنسن بالإضافة إلى شكوك حول إمكانية مشاركة باركلي.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:

تشيلسي:

كاباييرو – جيمس – جويهي – زوما – الونسو – كوفاسيتش – جورجينيو – جيلمور – بوليسيتش – هودسون أودوي – باتشواي

مانشستر يونايتد:

روميرو – ليندلوف – ماجواير – روخو – وان بيساكا – فريد – ماكتوميناي – ويليامز – لينجارد – جيمس – راشفورد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى