الدوري الممتاز

مران الأهلي .. عودة متولي للمشاركة – انتظام جيرالدو ومعلول وتدريبات خفيفة لوحيد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران الختامي له قبل السفر إلى الإمارات غدا لخوض المعسكر الخارجي خلال فترة توقف الدوري.

وقبل بداية المران حرص السويسري رينيه فايلر على عقد محاضرة نظرية للفريق تناول خلالها الفقرات التدريبية التي سيجريها الفريق خلال التدريبات

كما حرص فايلر على تخصيص فقرة ترفيهية للاعبين خلال المران التي شهدت تناقل الكرة باليد وذلك في إطار تنويع الفقرات التدريبية التي يحصل عليها اللاعبين.

وشهد المران انتظام الثنائى التونسي علي معلول والانجولي جيرالدو دي كوستا في التدريبات بعد عودتهما من فترة الراحة الإضافية التي حصلا عليها للسفر إلى بلادهم.

وأدي محمود وحيد مران خفيف على هامش التدريبات الجماعية للفريق، أجري خلالها تدريبات جري حول الملعب قبل أن يستكمل التدريبات التأهيلية التي يخضع لها.

وشارك محمود متولي مدافع الفريق في جزء من التدريبات الجماعية بشكل تدريجي بعد تحسن حالته من الإصابة التي تعرض لها من قبل في مواجهة السوبر المصري.

وقد أوضحت الأشعة التي أجراها اللاعب التئام تمزق العضلة الخلفية بشكل كبير، وبدأ خالد محمود طبيب الفريق بالتنسيق مع توماس بينكيل مخطط الأحمال، الدفع باللاعب في الجزء الخاص بالمران البدني مع الفريق، تمهيدا لعودته للمشاركة بشكل كامل في المران الجماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى