كورة إنجليزية

فيديو.. ثنائية راشفورد تقود مانشستر يونايتد إلى إقصاء تشيلسي والتأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح مانشستر يونايتد في عبور عقبة تشيلسي وحجز تذكرة العبور إلى الدور ربع النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بانتصاره بهدفين مقابل هدف.

جاء الشوط الأول أقل من التوقعات وسط أداء باهت من كلا الجانبين.

غابت الفرص عن اللقاء حتى الدقيقة 14 حين استقبل ماكتوميناي ضربة ركنية وسددها ولكن مرت مجاورة للمرمى.

في الدقيقة 23 نجحت الخطورة الطفيفة من جانب مانشستر في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة الونسو لدانيال جيمس قبل أن يحولها راشفورد بنجاح إلى هدف أول لصالح فريقه.

حاول تشيلسي تعديل النتيجة فيما تبقى من الشوط ولكن جاءت محاولاتهم على استحياء لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف في شوط متواضع من الفريقين.

تحسن أداء تشيلسي نسبياً مع بداية الشوط الثاني وخلق بعض الفرص للتسجيل في النصف الأول من الشوط.

نجح البلوز في ترجمة تحسن أداؤه إلى هدف التعادل في الدقيقة 61 بعد هجمة مرتدة قادها المهاجم باتشواي بمجهود فردي لينجح في النهاية في تحويلها إلى هدف وإعادة المباراة إلى نقطة البداية.

تراجع أداء تشيلسي مجددا بعد الهدف ولم يتأخر الشياطين الحمر سوى عشر دقائق فقط عندما حصلوا على خطأ بعد عرقلة فريد من جانب بيدرو ليحولها راشفورد إلى هدف عالمي بصاروخية من على بعد 35 متر ليسجل هدفه الشخصي الثاني ويتقدم لفريقه مجددا.

شهدت الدقيقة 80 خروج صاحبي أهداف المباراة باتشواي وراشفورد والدفع بأبراهام واشلي يونج بدلا منهما وشهدت مع خروجهما توقف أهداف المباراة رغم محاولات البلوز للتعديل لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف ليتأهل للدور ربع النهائي من البطولة منتظراً معرفة هوية منافسه في الدور القادم من خلال القرعة في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى