كورة إيطالية

ساري : ديربي تورينو تحدي مختلف وعلينا فرض أسلوبنا في المباراة

عقد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء تورينو في لقاء ديربي تورينو في الأسبوع ال11 من الدوري الإيطالي .

وقال ساري عن لقاء تورينو : ” مباراة الديربي هي مباراة مختلفة عن المباريات الأخرى، لديها معنى آخر بالنسبة للفريقين، ساستعد للديربي بهدوء مع العلم إنها مباراة خاصة جدًا”.

وأضاف :” بيانيتش لا أعلم اذا كان سيلحق بالمباراة أم لا ، أتوقع أن فريق تورينو سيكون متحفزًا بشكل كبير في المباراة ومستعد لهذه الموقعة وسيبذلون قصارى جهدهم، علينا أن نقدم التحية لمدربهم ماتزاري الذي يقوم بعمل جيد، لقد أخبرته أنه يؤدي عملاً رائعًا مع تورينو”.

وواصل :” غدًا سيكون من المهم بالنسبة لنا أن نبقي اللعبة في مسارها الصحيح بما يتناسب مع خصائصنا وأن نتحكم في مجرى المباراة ونفرض أسلوبنا في أرض الملعب ” .

وتابع : ” عندما نلعب بكريستيانو رونالدو وباولو ديبالا معًا على أرض الملعب، يكون الحل المثالي هو الدفع بصانع ألعاب في التشكيل، هيجواين لاعب رائع، وبعد عام صعب رأيته متحفزًا للغاية هذا الصيف وحتى الآن يقوم بإظهار ما يمتلكه من قدرات”.

وختم : ” لقد ألقيت نظرة جيدة على آرون رامزي في التدريبات، لكنني لا أعلم حتى الآن مدى جاهزيته بأن يشارك في المباراة كاملة ، في التدريبات أعتمد على ماتيا دي تشيليو في جهة اليسار أكثر من دانيلو، وبإمكاننا أن نمنح أليكس ساندرو الراحة اعتمادًا على أهمية المباريات”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى