كورة إنجليزية

لامبارد : لن نستهين بواتفورد وعلينا الحفاظ على الاستمرارية لضمان مقعد في المربع الذهبي

عقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول لقاء واتفورد على ملعب فيكارج رود في الأسبوع الحادي عشر من البريميرليج .

وقال لامبارد حول غيابات فريقه غدا : ” روديجير خارج مباراة واتفورد ، روديجير مازال غير لائق ، يعاني من ألم في من منطقة الحوض ، باركلي خارج مباراة واتفورد لكن سيعود قريبا ، كريستينسن أصبح على وشك العودة ولائق ، مجرد لمسات آخري على الثنائي ، كانتى خارج مباراة واتفورد ، ربما يشارك ضد أياكس ” .

وحول تأثير مباراة مانشستر قال : ” إنها مسابقة مختلفة وعلينا المضي ، أجرينا 6 تغييرات ، لعبنا ضد تشكيل قوي ، من طرف يونايتد ، الشوط الأول لم يكن مرضي لكن كنا أفضل في الثاني دون ركلة راشفورد عليك أن تكون حاسم ، بوليسيتش ؟ هذه هي نتائج المنافسة على المراكز، الناس للاسف تعتقد أن مباراة بيرنلي كانت أول مباراة له لكنه وضع بصمته في مباريات سابقة، دوري مختلف وسعر كبير وعلينا منحه الوقت.

واضاف حول واتفورد والذي لم يفوز حتي الآن : ” بدون شك، سلسلة الانتصارات تكون أكثر خطورة مع مرور الوقت بسبب المبالغة في الثقة، نعلم أن واتفورد مثل العام الماضي تقريبا وعلينا ان لا نستهين بهم ، نحن نود الفوز بجميع المباريات، على الورق واتفورد متذيل الترتيب لكنهم فريق جيد جدا، الشئ الرائع في سلسلة انتصاراتنا أننا تمكنا من التعامل مع اكثر من فريق مختلف، تحديات مختلفة، إن كنت تريد المربع الذهبي عليك أن تحظى بالاستمرارية.

وواصل حول الاختيار الصعب بين بوليسيتش و أودوي :” يمكنك أن تقول بيدرو و ويليان أيضا وهم لاعبين من طراز رفيع في مرحلة مختلفة من مسيرتهم، هناك منافسة على المراكز وهذا مفيد لنا، ذلك يجعلهم على الحافة و مطالبين بتقديم افضل اداء بكل مباراة، انا هنا لا أقوم بالمداورة لمجرد المداورة.

وحول لقاء واتفورد ثم أياكس ثم كريستال بالاس قبل التوقف الدولي : ” علينا ان نقدم كل شئ، لقد حظينا بفترة رائعة لكن كل ذلك قد يذهب سدى ان خسرنا هذه المباريات لذلك علينا تقديم اقصى ما لدينا ” .

وختم حول عقوبة بلغاريا بعد العنصرية ضد لاعبي منتخب إنجلترا :” لن اجاوب على هذه الأسئلة مجددا، المنتخب ولاعبوهم يعلمون ماذا عليهم فعله وبالتأكيد العقوبة لا تكفي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى