كورة اسبانية

فالفيردي: نريد الاستمرار في الصدارة أمام ليفانتي و تصعيد فاتي كان القرار الصائب

عقد أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء ليفانتي مساء الغد، في إطار منافسات الليجا على ملعب سيوداد دي فالنسيا .

وقال فالفيردي : ” ليفانتي فريق يضغط بشكل قوي جدا ويملك لاعبين سريعين جدا بالمرتدات و مهاجمين يملكون القدرة على التخليص بشكل قاتل ، نريد الاستمرار بالصدارة ، صحيح لم نقم ببداية جيدة لم نكن محظوظين لكن الآن استعدنا الصدارة والطريق مازال طويل جدا ” .

وأضاف : ” جريزمان يلعب بشكل متواصل ، المباراة الماضية قمت بتغيير بسيط لذلك لن اتحدث عن أنه لم يتأقلم ، جريزمان سيستمر باللعب بشكل متواصل لو استمر بتقديم المستوي المترقب منه ، تضحية اللاعبين لضم نيمار ؟ لم أعلم ذلك ولم يطلب مني أحد تعديل عقدي من أجل ذلك ” .

وحول استدعاء ميسي لمنتخب الأرجنتين قال فالفيردي : ” ميسي استعاد فورمته لذا من الطبيعي جدا ان يتم استدعائه للمنتخب ونتمني أن يحافظوا عليه ، دي يونج ؟ أعطي الكثير من التجديد لخط الوسط ، اضافة رائعة حتي بالدفاع والسيطرة على الكرة وننتظر الكثير منه ، دي يونج يملك الكثير ليقدمه ويطور نفسه معنا “.

وواصل حول أومتيتي و انسو فاتي : ” سنري كيف سيتدرب أومتيتي ، كان يعاني من بعض المشاكل التي تعرفها كلنا منذ الموسم الماضي ولذا لم يحصل على دقائق كثيرة ، حصول اومتيتي على دقائق لعب يعتمد على المنافسة ولينجلت يقدم مستوي مبهر ، نملك 4 مدافعين وهذا أمر ممتاز ولكن دائما معرضين للحوادث وهذا ما حدث الموسم الماضي عندما امتلكنا مدافعين فقط ، لينغليت لاعب يمكنك أن تعتمد عليه و هو لاعب محترف و قد تمكن من حجز مكان له في الفريق منذ وصوله و هو يقدم أداء عاليا

وتابع حول أنسو فاتي : ” أنه يقدم أداء ممتاز بسبب سنه الصغير ، لسنا نادمين على إشراكه ، أصبح عمره 17 للتو ، مازال أمامه طريق طويل ، لست نادما على تصعيده للفريق الأول وهذا القرار الصائب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى