كورة إيطالية

كونتي يرفض مقارنة موسمه الأول مع يوفنتوس بإنتر و يتخوف من الميركاتو

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء بولونيا ، غدا على ملعب ريناتو دال آرا في الأسبوع الحادي عشر من الكالتشيو .

وقال كونتي حول مباراة بولونيا : ” هما فريق رائع ، يلعب بكثافة عالية ، علينا أن نجاريهم و نقدم كل ما نملك ، يجب أن نبذل قصاري جهدنا في الدوري ونعرف نقاط قوتنا وضعفنا ونعمل على ذلك داخل وخارج الملعب ” .

وأضاف : ” لاوتارو مارتينيز يعمل بشكل جيد ، يملك هامش كبير للتحسن ، لديه 22 عاما فقط ، أخبار ارتباطه ببرشلونة ؟ لدي مخاوف أكبر من الميركاتو ، الفار ؟ من الصعب تقديم النصائح لأن الجميع لا يستخدمه بنفس الطريقة ولو كنت حكما سأضع نفسي في أيدي التقنية ، وسأتخذ القرار المناسب بهدوء بعد مشاهدته ” .

وحول مواضعة الضغط على اليوفي قال :” هدفنا هذا الموسم أن يعلم الجميع بأننا نسير على الطريق الصحيح داخل وخارج الملعب لذا علينا ألا نشعر بالإحباط عندما لا تكون جميع الأمور إيجابية وكذلك ألّا يأخذنا الحماس عندما تكون الأمور ايجابية للغاية علينا أن نبقى هادئين ونمتلك رؤيتنا ، متابعة ديربي تورينو لتشجيع التورو؟ مع كامل الاحترام لمحاولتك في إثارة الجدل. لكن الجواب هو أريد النظر إلى منزلنا.. سأنظر إلى بولونيا، ستنتظرنا مباراة صعبة آمل أن نخرج بالنقاط الثلاث منها.

وحول ارتباط انتر ميلان بضم ماتيتش قال :” لا أريد الحديث عن ذلك.. لدي عاطفة كبيرة لجميع اللاعبين الذين دربتهم بالسابق، لكن لا أريد الحديث احتراماً للاعبين الذين أمتلكهم الآن ، الإصابات ؟ فيسينو ورانوكيا تدربا مع المجموعة بالأمس، واليوم ينبغي أن ينضم سينسي للمجموعة.. دامبروزيو ستعتمد عودته على سرعة استجابته.. سانشيز كما تعلمون يحتاج لوقت أطول.

وختم : ” لا يمكن مقارنة موسمي هذا بموسمي الأول في اليوفي.. في ذلك العام لم نكن نشارك في البطولات الأوروبية وكنت أخصص جميع أيام الاسبوع للاستعداد لمباريات الدوري الآن علينا المشاركة بالدوري والأبطال وذلك يستنزف جهد كبير ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى