كورة اسبانية

يوفيتش : لم أشك لحظة في قدراتي بعد هجوم الإعلام وسعيد جدا بدعم زيدان

رد لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد على هجوم الصحافة الإسبانية و الصربية، بسبب فترة تراجع في مستواه عقب إنتقاله إلى صفوف الفريق قادما من فرانكفورت الصيف الماضي .

وقال يوفيتش للصحافة الصربية :” كان الإعلام قاسيا ، آمل ان تثقوا بي أكثر ، لم تكن الأمور سهلة إذ توقعت ما هو أكثر بكثير. عانيتُ من ضغطٍ كبير لكنني كنتُ موقنًا من قدراتي وكنتُ أعلم بأنها مسألة وقت.

وأضاف : ” كنتُ متحفزًا قبل كل شيء بالرغبة في أن أثبت لقادة أكبر نادٍ بالعالم بأنهم لم يكونوا مخطئين عندما قرروا التعاقد معي. بالإضافة إلى دعم أقرب الناس إليّ والذين يساندونني كل يوم ” .

وواصل حول هدفه ضد ليجانيس : ” شعرتُ براحةٍ كبيرة بعد الهدف وأزاح عني قدرًا كبيرًا من الضغط. كانت فترة عصيبة بالنسبة لي ولمسيرتي لكنني لم أشك يومًا بقدراتي، لا أنا ولا المقربين مني مثل زملائي ومدربي ، إنها بداية! آمل أن أساعد بأهدافي في المستقبل ريال مدريد على تحقيق كل أهدافه.

وتابع : ” كان تعامل الإعلام صعبًا جدًا ولم يكن أمرًا جميلًا أن تقرأ تلك المقالات، آمل أن يجعلهم هذا الهدف يثقون بيّ أكثر ، زيدان كان واثقًا بي ويقول لي إن الهدف سيأتي عندما يحين وقته. أنا سعيد جدًا بالدعم والمساندة. نحن على قلب رجلٍ واحد ولا يهمنا سوى هدفٌ واحد: فوز ريال مدريد.

وختم عن اتهامه بالتمارض على منتخب بلاده : ” أُثير جدل كبير حول الأمر لكنني أؤكد بأن طبيب النادي شخصني بإصابةٍ استدعت ذهابي إلى جلسات علاج خاصة. ليست كل إصابة يجب أن تكون خطيرة أو تستدعي الغياب لشهر.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى