البطولة العربية

بالتشكيل| الاتحاد السكندرى أمام المحرق البحريني فى ذهاب دور 16 من البطولة العربية

فى تمام الساعة الثامنة مساء، يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره المحرق البحريني على أرضية ستاد الإسكندرية فى ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية “كأس محمد السادس”.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالآتي:-

عماد السيد، محمود رزق، محمد أنور، أسامة العزب، السيد سالم، أحمد نبيل مانجا، نور السيد، أيمن الغباشي، إيمانويل أوكوى، أحمد رفعت، خالد قمر.

بينما جاء تشكيل المحرق البحريني كالآتي:-

السيد جعفر، امين بنعدي، وليد الخيام، محمد البناء، مانيو بيسي، عبدالوهاب الصافي، ويسلي كوريا، نيافو دي برادو، محمد خردان، اسماعيل عبداللطيف، نيافو افوستو.

و صعد زعيم الثغر إلى دور الستة عشر من البطولة العربية بعد أن فاز على نظيره العربي الكويتي فى مجموع المباراتين بنتيجة(3-0).

بينما صعد المحرق البحريني إلى دور الستة عشر من البطولة العربية بعد أن نجح فى الاطاحة بفريق شباب قسنطينة الجزائرى.

ويغيب عن مواجهة اليوم الايفوارى رزاق سيسه نجم هجوم الاتحاد السكندري بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على الإنذار الثاني خلال مباراة العربي الكويتي في دور الـ32 للبطولة.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني أمس على ارتداء زعيم الثغر اللون الأخضر وحارس المرمى اللون الأزرق بينما يرتدي فريق بينما يرتدى فريق المحرق البحريني اللون الأحمر والحارس اللون الأصفر.

ويدير اللقاء تحكميا، العراقي مهند قاسم حكم ساحة و ويعاونه كلا من واثق مدلل حكم مساعد و واثق محمد حكم مساعد ثاني و هشام محمد حكم رابع.

وستقام مباراة العودة بين زعيم الثغر و المحرق البحريني فى البحرين يوم 26 نوفمبر القادم الساعة الخامسة مساءا.

و سيحصل البطل على 6 ملايين دولار، فيما ستُمنح للوصيف 2.5 مليون دولار، وسيحصل المتأهلون لنصف نهائي البطولة على نصف مليون دولار، و200 ألف دولار لمن يصل دور الـ8، و50 ألف لمن يصل دور الـ16، بينما سيحصل كل فريق مشارك في البطولة وخرج من دور الـ32 على 20 ألف دولار.

وتوج النجم الساحلي الموسم الماضي بلقب البطولة العربية بعد أن فاز على نظيره الهلال السعودى بهدفين مقابل هدف على أرضية استاد العين بالإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى