كورة إنجليزية

فيديو .. ليستر سيتي يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية بثنائية في شباك كريستال بالاس

حقق ليستر سيتي انتصارا جديدا في الجولة ال 11 من الدوري الانجليزي على حساب مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين

في مباراة شهدت انفراد جيمي فاردي بصدارة هدافي الدوري وتسجيل المدافع سويونكو أول أهدافه في الدوري الانجليزي.

هدد كريستال بالاس مرمى الضيوف مبكرا في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من زاها لزميله جوردان أيو في مساحة فارغة استغلها وأرسل تسديدة قوية مرت قريبة من المرمى.

بعدها أخذ ليستر سيتي زمام المبادرة وخلق بعض الفرص أولها في الدقيقة ١٨ من تمريرة بارنيز لجيمي فاردي في موقع قريب من المرمى لكن نجح الحارس جوايتا في ابعاد الكرة.

لم ينجح كلا الفريقين في افتتاح أهداف المباراة خلال الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني اقترب ليستر أكثر من الهدف الاول وأصبحت هجماته أكثر خطورة حتى نجح في افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة ٥٧ بعد ضربة ركنية من ماديسون حولها المدافع التركي سويونكو بضربة رأسية إلى هدف أول ليتقدم في النتيجة لفريقه ويسجل أول هدف له في البريميرليج.

في ظل محاولات أصحاب الأرض لإدراك التعادل قتل ليستر المباراة في الدقيقة 88 بعد مجموعة من التمريرات الرائعة بين اللاعبين اختتمها جيمي فاردي بتسجيل الهدف الثاني ليقضي على آمال كريستال بالاس في العودة إلى المباراة وينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري بعشرة أهداف.

استسلم كريستال بالاس بعد استقبال الهدف الثاني وحصل ليستر على النقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي الوصيف بنقطتين فقط ويتجمد رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة في المركز التاسع.

https://www.youtube.com/watch?v=uiz8ozZpR6w

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى