كورة اسبانية

جوتي : أشعر بفخر كبير بتواجدي في ألميريا و أشكر تركي آل الشيخ

عقد خوسيه ماريا جوتي هرنانديز مدرب ألميريا الجديد و نجم ريال مدريد السابق مؤتمرا صحفيا ، بعد تقديمه للصحافة و وسائل الإعلام الإسبانية كمدرب جديد للفريق .

وقال جوتي : ” أشعر بفخر كبير للتواجد هنا ، أرغب في شكر النادي وتركي آل الشيخ ، المتطلبات أن نؤدي بشكل أفضل ، و اللاعبين يعرفون ذلك ” .

وأضاف : ” أرغب في إظهار أسلوبي ، فريق هجومي يشعر بأريحية ، لدينا لاعبين كبار وسنستخدم معظمهم ، أعلم تحديات تدريب فريق في الدرجة الثانية ، لا أعترف بعملي كلاعب أو مدرب دون وجود تحديات وضغوط سواء الريال أو ألميريا ، سنبحث عن الحد الأقصى من المتطلبات ” .

وواصل : ” أرغب في تطوير مستوى فريقي ، والمدرب يجب أن يتكيف على إمكانيات وقدرات اللاعبين معه ، نريد تقديم كرة قدم جميلة ولكن ندرك أيضا اهمية الفوز و النقاط الثلاث “.

وتابع :” أريد أن أنقل فكري وأسلوبي للاعبين، هذا هو الأمر، الاستحواذ على الكرة أطول فترة ممكنة، دون الخوف من فقدانها، ونكون شرسين بدونها. أتطلع أن يستمتع اللاعبين داخل الملعب”.

وختم حول تركي آل الشيخ : “تركي شخص طموح للغاية في كل ما يفعله في حياته أنا أيضا كذلك، ولهذا قبلت مشروع هذا النادي. هوسه الكبير بإعادة ألميريا للدرجة الأولى يجعلك تؤمن أن الأمر ممكن”.

يذكر أن الميريا يحتل المركز الثاني في الدرجة الثانية الإسباني برصيد 24 نقطة بفارق 10 نقاط عن قادش .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى