دوري أبطال اوروبا

فيديو.. بايرن ميونيخ يتخطى عقبة أولمبياكوس بثنائية في دوري الأبطال

أنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني و أوليمبياكوس اليوناني في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا هذا الموسم  .

حيث تفوق البافاري بنتيجة هدفين دون رد اللقاء الصعب الذى صمد فيه ممثل اليونان بعدما جاء البولندي « ليفاندوفسكي » وخطف الثلاث نقاط لأصحاب الأرض .

بينما فشل أوليمبياكوس فى تحقيق نتيجة إيجابية يسترجع بها آماله وطموحاته فى التأهل للدور التالي من البطولة والدخول في دائرة المنافسة مع كلا من توتنهام و النجم الأحمر الصربي الذي سيلاقيه بعد قليل هوتسبير فى مواجهة قد يتحدد على إثرها البطاقة الثانية في المجموعة.

سيطر البايرن على مجريات الأمور حيث وصلت نسبة استحواذه على الكرة في معظم أوقات اللقاء إلى 69% وظل يبحث عن ثغرات فى دفاعات الفريق اليوناني الذي صمد  .

حتى الدقيقة 69 عندما جاء المهاجم البولندى الرهيب « ليفاندوفسكى » وسجل أول أهداف المباراة وتم ترجمة السيطرة إلى نتيجة إيجابية بالفعل ، وفى الدقيقة 89 وقبل نهاية اللقاء اختتم الجناح الكرواتي « إيفان بيريسيتش » أهداف المباراة بهدف ثانى ليؤكد تفوق العملاق الألمانى.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد البايرن إلى النقطة رقم 12 يتصدر بها المجموعة من خلال 4 إنتصارات ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن ، بينما ظل أوليمبياكوس عند النقطة الوحيدة التى حصل عليها من خلال تعادل

وخسارة فى 3 مواجهات ولم يحقق أى إنتصار ومن ثم يأتى فى المركز الثانى توتنهام برصيد 4 نقاط وفريق النجم الأحمر فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وفى انتظار المواجهة بينهما الليلة.

https://www.youtube.com/watch?v=27ns2CEtRiY

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى