تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. بايرن ميونيخ يرفض فينجر وباريس تعلن غضبها من تصريحات مدريد بشأن مبابي

يرصد ” كورة نيو ” آخر اخبار الرياضة و الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل استئناف الدوريات الأوروبية .

يوفنتوس ينافس إنتر على ضم راكيتيتش

أشارت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن يوفنتوس يريد تحقيق قفزة نوعية للفوز بدوري الأبطال من خلال التعاقد مع راكيتيتش ، لاحقا كان هناك محادثات بين الناديين وإنتر ميلان مهتم باللاعب .

فالفيردي يرفض المخاطرة بسواريز ويستعيد آرثور

نشرت صحيفة ” السبورت ” الكتالونية ان لويس سواريز يريد اللعب ضد سيلتا فيجو غدا لكن فالفيردي لن يخاطر به ، وأن آرثور ميلو كان يشعر بانزعاج جسدي المباراة الماضية ولهذا لم يستدعي لمباراة سلافيا براج وهو جاهز للعب غدا .

جماهير آرسنال تختار هدف الشهر

اختارت جماهير آرسنال هدف الشاب ويلوك ضد ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية ليفوز بجائزة هدف الشهر في أرسنال .

سولشاير سعيد بالتأهل في اليوروباليج بعد الفوز على بارتيزان

تحدث سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على بارتيزان بلجراد بثلاثية و التأهل لدور ال 16 :

” بارتيزان قدم مباراة جيدة على ملعبه لكن كان متوقع منا الفوز على ملعبنا ، كان يجب ان نحسب المباراة من أول 10 دقائق ، لكن تقدمنا بهدفين في نهاية الشوط الأول عزز ثقتنا ” .

وأضاف : ” روخو لديه قلب كبير وشغف قوي ويملك عقلية الفوز و الانتصار وامر رائع عندما يكون جاهز ، إنه ينشر الخوف في التدريبات بتدخلاته ويهتم بكرة القدم

نأمل أن يكون ماكتومناي جاهز لمباراة الأحد ، من الرائع تسجيل اللاعبين للأهداف وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ، ونعلم أهمية مباراة برايتون لأننا نستهدف المراكز الأربعة الأولي ، هاري ماجواير بخير ” .

وكانت جماهير يونايتد اختارت ميسون جرينود ليكون رجل المباراة .

والد هالاند يعترف برغبته باللعب في البريميرليج

اعترف والد مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي إيرلينج هالاند أنه في مرحلة ما سوف يفضل اللعب في البريميرليج ولكنه لا يعلم متى سيحدث ذلك :

” أنه دوري صعب للغاية ، حتى الآن هو متقدم بكثير من المرحلة التي تصورناها سوف يصل إليها، كما أنه مهيأ تماما للعب في البريميرليج، ولكن سواء حصل هذا الامر الآن أو في وقت لاحق فنحن لا نعلم “.

بوما تستعد لعقد صفقة مع سترلينج

نشرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن بوما تستعد لعقد صفقة مبادلة مع رحيم سترلينج لتصبح راعي رسمي للاعب ، وسيتم الإعلان عن الصفقة مع نهاية عقده الحالي مع شركة نايك في العام القادم .

ويليان : لقد رفضت برشلونة بعد مونديال 2018

كشف ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي أنه رفض الانتقال إلى برشلونة بعد مونديال 2018 :

” نعم لقد وصلني عرض رسمي من برشلونة بعد كأس العالم لكن تشيلسي رفضوا وكنت سعيد بذلك لأن اعتقدت وقتها انه من الافضل لعائلتي البقاء هنا.

بايرن ميونيخ يرفض أرسين فينجر

أفادت صحيفة ” كيكر ” الألمانية أن أرسين فينجر اتصل بكارل هاينز رومينيجه أمس الأربعاء وأبدى اهتمامه بتولي تدريب بايرن ميونيخ و النادي رفض الطلب ولا يرغب بتعيينه مدربا

وحسب صحيفة بيلد فأن بايرن ميونيخ يرغب بإستمرار هانز فليك حاليا .

سكالوني يحدد الثلاثي الهجومي ضد البرازيل

حدد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين الثلاثي الهجومي المفضل له للبدء ضد البرازيل حيث يريد اللعب بكل من ميسي و لاوتارو مارتينيز وأجويرو وسيبدأ الحارس استيبان اندارادا أساسيا .

كيفن دي بروين لا يهتم بالإحصائيات قبل لقاء ليفربول

كشف كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي أنه لا يهتم بالإحصائيات او بالفوز الأخير للسيتي على ليفربول في أنفيلد في عام 1981 :

” لا أهتم الكثير من الظروف ستقرر نتيجة المباراة، ما الذي يمكن أن تفعل إحصائيات كهذه باللاعب أو تفيده؟”

تشاكا مرشح للانتقال إلى البوندسليجا

نشرت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن آرسنال يستهدف البوندسليجا لبيع جرانيت تشاكا في يناير حيث يرى اللاعب أن لا مستقبل لديه بعد الآن مع النادي بعد سحب شارة القيادة منه .

تقارير.. برشلونة يراقب أوباميانج

نشرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن برشلونة يستهدف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج ويسعي البارسا لضم المهاجم في يناير .

ديشامب يضع ثقته في جيرو

وضع ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا ثقته في أوليفيه جيرو بعد استدعائه لقائمة مباراتي مولدوفا و ألبانيا و قال ديشامب أن جيرو مهم له رغم عدم تحسن وضعه وأنه يحتاج وقت للعب مع ناديه .

باريس تشعر بالضيق من تصريحات زيدان

أكد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو أن النادي يشعر بالضيق من تصريحات زيدان حول حلم مبابي بأنه يريد اللعب في ريال مدريد :

” ما قاله زيدان أشعر بالضيق ، كيليان لديه عقد في باريس لعامين ونصف ، إذا كنت تتحدث عن الأحلام وما يريد اللاعب تحقيقه يجب أن تتوقف عن ذلك قليلا ، كيليان هام للغاية لنا لأنه افضل شاب في فرنسا وبطل العالم واحد الافضل في العالم ” .

وأضاف : ” ليس هذا الوقت المناسب لمحاولة زعزعة الاستقرار ، هذا يجب ان يتوقف نعم الكل يريد مبابي ولكن لا أحد يستطيع ضمه ”

رامسي يعتذر لرونالدو

اعتذر آرون رامسي لاعب خط وسط يوفنتوس إلى زميله في الفريق كريستيانو رونالدو بعدما حرمه من تسجيل هدفا في شباك لوكوموتيف موسكو وأحرزه هو بدلا منه.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى