كورة فرنسية

ديشامب : لست قلقا بشأن جريزمان

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن استدعاء أنطوان جريزمان لقائمة مباراتي مولدوفا و ألبانيا خلال تصفيات يورو 2020.

وقال ديشامب : ” لست قلقا بشأن جريزمان ، يتواجد في برشلونة بفضل موهبته وقدراته لكن الأمور لا تتم بين يوم وليلة في الأندية الكبيرة ، جريزمان يتم توظيفه بشكل مختلف في صفوف منتخب فرنسا، فهو بحاجة للتأقلم على أجواء برشلونة، فهو لم يلجأ للخيار السهل”.

وأضاف عن استدعاء جيرو : ” موقفه لم يتحسن ومازال بعيد عن المشاركة لكنه لاعب مهم لنا ولا يمكن إنكار جهده، سجل هدفين في آخر مباراتين بالتصفيات ضد أيسلندا وتركيا، لم يمر من الموسم سوى شهرين، لذا علينا الانتظار قليلا، أعلم أن مصيره بات غير مريح، ولم أتحدث معه في ضرورة البحث عن فريق جديد، فهو أمر يخص المناقشات بينه وبين إدارة تشيلسي، ولكن أتمنى ألا يستمر هذا الوضع حتى مارس المقبل ”

وحول مستقبله وتجديد عقده أكمل تصريحاته : ” سنحسم الأمر في الوقت المناسب ، اعتز جدا بقيادة فرنسا في 100 مباراة ، إستبعاد ديمبلي ؟ لديه امكانيات كبيرة ولكنه تضرر من الإصابات العديدة التي تعرض لها ونتوقع له المزيد في الفترة القادمة وعليه استغلال كل الوسائل للعودة للمنتخب ” .

وختم حول إستبعاد أومتيتي : ” حاليًا لدي أمان وضمانات من الثنائي لينجليت، كيمبيمبي، و أومتيتي يحتاج إلى أن يكون جاهزًا بنسبة 100% بعد فترة مُعقدة بالنسبة له”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى