كورة اسبانية

فالفيردي : مستقبلي لا يقلقني وانا اشعر بدعم النادي لي

عقد أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا حول لقاء سيلتا فيجو غدا ، على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي : ” سيلتا فيجو في موقف صعب و غير طبيعي ، أنا متأكد انه سيخرج من هناك لأنه فريق رائع ويملك لاعبين جيدين ، نحن في حاجة للفوز لأننا جئنا من خسارة ضد ليفانتي ويجب علينا إستئناف مسار حصد النقاط لأننا نعرف بالفعل ما تعنيه في الخسارة في النادي ونحن في حاجة لإضافة النقاط ” .

وأضاف حول صافرات الإستهجان : ” يجب علينا تقبل الأمور كما هي لأنه لو فزنا ولعبنا بشكل أفضل ، كان سيكون هناك هدوء ، مستقبلي لا يقلقني ، فيربو ؟ نحن سعداء مع جونيور فيربو لأنه لاعب رائع سيساعدنا كثيرا ، ونحن نعتمد عليه ” .

وواصل : ” الفوز مهم لكل شئ ، إذا لم تفز في المباريات ستخلق حالة من عدم الإستقرار ، سواريز ؟ أعتقد انه سيكون جاهز ودعونا نري آخر تدريب ، انسو فاتي ؟ أراه يلعب بشكل أفضل عندما يدخل من مقاعد البدلاء ، أشعر دائما بدعم النادي ” .

وتابع حول ديمبلي : ” لديه كثير من الخيارات ليلعب من البداية ، من الطبيعي ان تكون البطولات متقاربة والشئ الاستثنائي ما فعلناه هذه السنوات ، نمر بخطوات مختلفة للغاية في فترة زمنية قصيرة للغاية ، لقد خسرنا ثلاث مباريات نفس عدد المباريات التي خسرناها العام الماضي ولكن ايضاً فرق المقدمة تخسر المزيد من النقاط ” .

و رد فالفيردي حول سؤال يتعلق بفكرة لعب الكلاسيكو في الظهر :” انا لا افهم ذلك ولن يكون ذلك جيداً للجماهير ، ان الجيد ان يرى العالم المباراة في وقت جيد ولكن هناك اشخاص هنا ايضاً “.

و أكمل فالفيردي : ” استبعاد آرثور ميلو ضد سلافيا براج كان قرار فني ، هناك الكثير من الحديث حول علاقة ميسي بجريزمان وهي أبسط بكثير مما يبدو ، نيمار ايضا كلف النادي في المواسم الأول هنا ” .

وواصل حول ديمبلي : ” نحن نعرف ما يمكنه ان يعطينا ، في بعض الأحيان يفعل أشياء عظيمة لدرجة أننا نتوقع منه أن يفعلها في كل مرة وهو أمر صعب ، لا يوجد لاعبون مثله في السوق ، يمكن ان يغادر بعض اللاعبين في السوق القادم فانا لست في رأس كل لاعب “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى