فيديو | واتفورد يخطف ثلاث نقاط من نوريتش سيتي ويخرج من قاع جدول البريميرليج

انتهت منذ قليل مباراة واتفورد و نوريتش سيتي في أولى مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مهم لواتفورد بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت على ملعب كارو رود معقل نوريتش سيتي.

نجح دولوفيو في افتتاح التهديف مبكرا في الدقيقة الثانية بعد أن توغل بين الدفاعات بعد استغلال الخطأ الدفاعي و قطع الكرة ليضع الكرة بيسراه على يمين الحارس و يعلن تقدم واتفورد مبكرا بالهدف الأول.

استمر واتفورد في تشكيل خطورة كبيرة على المرمى في الدقائق الأولى مع بعض المحاولات المرتدة من جانب نوريتش كانت اخطرها عن طريق بوكي كاد أن يستغل خروج حارس المرمى إلا أن الدفاع استطاع انقاذ الموقف.

دخل واتفورد الشوط الثاني أكثر فاعلية لتسجيل الهدف الثاني و نجح جراي استغلال الكرة العرضية ليضعها بمهارة على يمين حارس المرمى معلنا عن الهدف الثاني لواتفورد.

و في الدقيقة 65 اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كاباسيلي لاعب واتفورد بعد تدخل العنيف على لاعب نوريتش سيتي ليكمل واتفورد اللقاء بعشرة لاعبين.

حاول نوريتش سيتي استغلال النقص العددي للضيوف و إنهاء المباراة إلا أن واتفورد استطاع الدفاع بشكل جيد لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدفين مقابل لا شئ.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد واتفورد للنقطة الثامنة بالمركز ال18 بينما تجمد رصيد نوريتش عند سبع نقاط ليهبط للمركز الأخير بالدوري.