كورة اسبانية

بالفيديو .. بالتخصص الملك ميسي يصالح جماهير برشلونة بالأربعة في شباك سيلتا فيجو

قاد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جرت على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الليجا الإسبانية .

كان رتم الشوط الأول بين الفريقين هادئا ، لم تكن هناك فرص خطيرة من الجانبين ورغم ان المباراة أقيمت في الكامب نو إلا ان سيلتا فيجو أستطاع ان يغلق كل المساحات على برشلونة و عقد من مهمة البارسا في الخروج بالكرة أو خلق الفرص او لعب لعبه المفضل على ملعبه وأمام جماهيره .

استحوذ سيلتا فيجو على مجريات الشوط الأول ، ورغم إستحواذ استطاع برشلونة ان يخطف ضربة جزاء بعد لمسة يد من مدافع سيلتا تقدم لها ميسي ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 23 ، هدئ رتم برشلونة أكثر و ارتاح بعد تسجيل الهدف الأول ولكن سيلتا فيجو عاد ليصعب المهمة أكثر بعد تسجيل هدف التعادل عن طريق أولازا من ركلة حرة رائعة في شباك تير شتيجن .

وقبل نهاية الشوط الأول رفض ليونيل ميسي أن يخرج فريقه متعادلا بعد ان سجل ركلة حرة مثالية في شباك سيلتا فيجو ، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين لهدف واحد .

وكما انتهي الشوط الأول بدء الشوط الثاني بطريقة أكثر سحرا وروعة من ليونيل ميسي الذي سجل الهاتريك و الهدف الثالث لبرشلونة بركلة حرة ولا أروع مرة أخري في شباك سيلتا فيجو ، تراجع سيلتا فيجو بعد إحراز الهدف الثالث لبرشلونة ولم يشكل أي خطورة على مرمي تير شتيجن بإستثناء كرة واحدة كانت تسلل وتصدي لها شتيجن .

تحرك ليونيل ميسي و معه تحركت برشلونة وهددوا مرمي سيلتا فيجو ، وصنع ليونيل ميسي تمريرة على طبق من ذهب إلي جريزمان ولكن الفرنسي أضاع فرصة تسجيل الهدف الرابع ، وشارك لويس سواريز في الربع ساعة الأخيرة قبل نهاية المباراة بعد عودته من الإصابة ، وفي الدقيقة 85 يسجل سيرجيو بوسكيتس الهدف الرابع لبرشلونة ، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف لهدف واحد .

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=EBcfk82ga_s

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى