الدوري الممتاز

شريف فؤاد يعلن قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم 9-11-2019

صرح شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المجلس مستاء بشدة من قرارت اتحاد كرة السلة المصري، على خلفية أحداث مباراة الأهلي والزمالك في قمة الكأس التي أقيمت الثلاثاء الماضي وشهدت اشتباكات كبيرة بين اللاعبين قبل  نهاية المباراة.

 

وحسب ما ذكره المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي عزم  المجلس على سلك كل الطرق القانونية بعد قرارات اتحاد كرة السلة والتي يراها المجلس أنها غير منصفة على الإطلاق.

 

كما قال شريف فؤاد إن ” ميزانية الأهلي اقتربت  من 2 مليار جنيه أو تزيد، على أن يتم عرضها بالتفصيل في الجمعية المقبلة”

 

فيما عرض المتحدث الرسمي فؤاد  للنادي القرارات التي خرج بها اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء الذي أقيم مساء اليوم في مقر الشيخ زايد.

 

وأعلن خلال تصريحاته ” محمود الخطيب سيسافر إلى فرنسا في الثانية من صباح الغد للعرض على طبيب آخر والإطمئنان على فقرات ظهره، وسيظل هناك قرابة 10 أيام”

 

وجاءت القرارات كالتالي:

 

 

الموافقة على سفر محمد سراج، عضو المجلس إلى لندن للمشاركة في مؤتمر ويمبلي للاستادات المُقرر إجراؤه في الفترة بين 25 إلى 29 من نوفمبر الجاري بعد وصول دعوة من الإدارة الخاصة للمؤتمر  المؤتمر سيشارك فيه العديد من الأندية العالمية، وهو ما سيفيد القلعة الحمراء في ملف بناء وتدشين الملعب الخاص به.

 

تجهيز محمد سراج ملفًا كاملًا يتضمن الرؤية الكاملة للمشروع من أجل عرضه في الاجتماع القادم.

 

 

تجهيز الصورة الكاملة لملف ستاد الأهلي من جانب اللجنة المكلفة بمتابعة ملف الاستاد التي حرصت في الفترة الماضية على السير في إنهاء التراخيص.

 

السير في كل الطرق القانونية للحصول على حق النادي بعد أزمة مباراة السلة .

 

الموافقة على العرض المقدم من نادي النجم الساحلي بتسويه مستحقات الأهلي على سليماني كوليبالي، والموافقة على ما حكمت به المحكمة الرياضية.

 

اعتماد تجديد تعاقد عدد من اللاعبين الناشئين الموهوبين في مختلف فرق قطاع الناشئين، والموافقة على التقرير العام لقطاع كرة القدم لموسم 2018-2019 والموافقة على بدء اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حق النادي بشأن حقوق الرعاية المستحقة عن لاعبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى