كورة إنجليزية

جوارديولا : لن أذهب إلى ليفربول معتقدا بأني سأخسر وكانت لدينا فرصة للفوز العام الماضي

 

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قبل لقاء ليفربول مساء اليوم على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب حول عدم فوز مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد منذ فترة طويلة : ” لاأهتم للإحصائيات كثيراً، لكن كل هذه السنين من دون فوز يظهر مدى صعوبة المهمة هناك، ربما الأحد سوف ينتهي هذا والحياة تستمر، هي مجرد مباراة وسنقوم بكل مانستطيع لتحقيق الفوز”.

وأضاف : ” لا استطيع شرح سجلنا في أنفيلد، لكن خلال فترتي كمدرب للسيتي كان لدينا فرصة لتحقيق الفوز هناك الموسم الماضي وأهدرنا ركلة جزاء، ماذا يمكنني أن أقول؟ ليفربول فريق جيد والجميع يعرف ذلك ، طوال مسيرتي التدريبية لم أخوض أي مباراة وأنا أشعر بأني فريقي أضعف من المنافس أو لن استطيع الفوز عليه، لن أركب الحافلة إلى ليفربول معتقداً بأني سأخسر، هذا لم يحدث أبداً طوال مسيرتي المهنية”.

وواصل : ” قطعاً ليفربول أفضل منا هذه الفترة، ويتقدمون بشكل متميز منذ بداية الموسم، نحن لدينا بعض المشاكل، ولكن هذا لايعني أننا ذاهبون لكي نخسر المباراة، إذا قمنا بالأشياء التي نخطط للقيام بها سيكون لدينا فرصة للفوز”.

وتابع :” لا يمكن أن تكون في نصف مستواك أمام ليفربول، الطريقة التي يلعبون بها تتطلب إهتماماً عالياً بكل التفاصيل لمدة 95 دقيقة ، نواجه ليفربول بفارق 6 نقاط ومستوى رائع يقدمونه طوال الموسم، يورغن كلوب جعلهم منافسين حقيقيين، هم فريق رائع للمشاهدة أيضاً، لديهم الكثير من نقاط القوة ومن الصعب الحصول على نقاط ضعف في هذا الفريق، على الرغم من كل ذلك يجب أن نحاول”.

وواصل : ” الجميع يعلم مدى صعوبة تحقيق الفوز في الكامب نو أو بيرنابيو او ملعب يوفنتوس، ملعب أنفيلد أصبح أكثر صعوبة حالياً، لكن أنا متأكد إذا لعبنا بشكل جيد لدينا فرصة للفوز كما حدث الموسم الماضي، أهدرنا ركلة جزاء في الثواني الأخيرة، لذلك الفوز في ملعب أنفيلد يمكن أن يحدث”.

وختم : ” سأحاول توصية اللاعبين بالتركيز على مايتعين علينا القيام به للفوز على طريقتنا و نهجنا الفكري والتكتيكي، مباراة ليفربول تحدٍ مهم لنا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى