كورة إنجليزية

دي بروين: ليفربول يشكل تهديد كبير علينا هذا الموسم

 

اعترف كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أن ليفربول يشكل تهديد كبير على فريقه هذا الموسم قبل لقاء اليوم على ملعب أنفيلد في البريميرليج.

وقال دي بروين: ” من الواضح أن ليفربول يشكل تهديداً كبيراً علينا هذا الموسم، في حال فازوا فإن الفارق سيكبر ولكنها ليست نهاية الموسم، هناك الكثير من المباريات المتبقية ولكن سيكونوا سعداء للغاية”.

وأضاف : ” جميع اللاعبين متحمسين، الدافع موجود لدى الجميع، الكثير من الفرق لديها مشكلة في ذلك، عندما تفوز باللقب في أحد السنوات تظهر بمستوى أقل الموسم الذي يليه، لكن في مانشستر سيتي أظهرنا الموسم الماضي أننا سنبذل قصارى جهدنا للتنافس حتى آخر رمق”.

وواصل: ” أنا سعيد لأني عدت إلى الملاعب واستعدت لياقتي وأقوم بمساعدة فريقي، لاأهتم أبداً لعدد الاهداف التي أسجلها أو التمريرات الحاسمة لأني لاعب خط وسط تتغير أدواره باستمرار، الشهر الماضي لعبت في مركز دفاعي أكثر، لأن الفريق كان بحاجتي هناك بسبب الإصابات، لذلك أنا أساعد فريقي، يعتقد بعض الاشخاص أن الإحصائيات أهم شيء، لكن بالنسبة لي الأهم لدي هو مساعدة فريقي على تحقيق الفوز”.

بينما قال رحيم سترلينج حول عودته إلى الأنفيلد: ” في البداية كانت مهمة صعبة، لكن الآن حان وقت العمل، عندما نقدم أفضل مالدينا هجومياً ودفاعياً نحن فريق مخيف، يجب أن نلعب بثقة، ليفربول فريق جيد ولكن نحن أيضاً جيدون”.

وأضاف : ” هذه المباراة تحتاج فيها إلى التركيز على أدائك الفردي والجماعي، مررنا بالكثير من الأوقات الصعبة معاً كفريق، لكن في الموسم الماضي ذهبنا إلى هناك وكان بإمكاننا تحقيق الفوز في نهاية المباراة”.

وختم حول مشاعره باللعب ضد ليفربول لأول مرة : ” عندما لعبت ضد ليفربول لأول مرة كان الأمر غريباً بعض الشيء، تلعب بقميص مختلف ضد النادي الذي فعل الكثير من أجلك، كانت لحظات عاطفية، الآن أشعر بأني نضجت ولعبت مباريات جيدة ضدهم، أعتقد بأني تجاوزت تلك المرحلة، أنا مستعد وفي كامل تركيزي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى