كورة إيطالية

رسمياً | ريكاردو مونتوليفو يعلن إعتزال كرة القدم

أعلن ريكاردو مونتوليفو نجم خط وسط ميلان و فيورنتينا السابق إعتزاله كرة القدم بعمر ال34 عاما ، بعد فشله في الإنتقال لفريق جديد بعد إنتهاء عقده مع الروسينيري الصيف الماضي .

وقال مونتوليفو لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية : ” سوف أتوقف عن اللعب، سوف استمر في العيش بـ ميلانو مع عائلتي، ماذا سأفعل الآن، لا أعرف عليّ التفكير في هذا”

وأضاف عن موسمه الأخير مع ميلان و إنهاء عقده مع الفريق : ” “أستطيع قول إن ميلان أجبرني على التوقف عن اللعب، لم أستطع حتى وداع الجماهير بعد 7 سنوات”.

وواصل حول موسمه الأخير تحت قيادة جاتوزو : ” عندما قرر إشراك كالابريا بدلا مني في خط الوسط أمام فيورنتينا، علمت أن المشكلة ليست فيّ وهذا أجاب على كل سؤال لدي ، لقد تحدثت مع المدير الفني وأخبرني أن نتائج اختباراتي لم تكن في مثل مستوى رفاقي، لم يكن متاحا لي التدريب مع الفريق حتى منتصف نوفمبر”.

وتابع : ” من أجل تبرير انضمامي لقائمة الفريق، جاتوزو أشار إلى إصابة ثنائي فريق الشباب، وبعد استبعادي من القائمة تمت دعوتي مجددا، لكن وحدي أو رفقة هليلوفيتش أو مع فريق الشباب ، لم يكن هناك شيء بيني وبين جاتوزو، ولم أستطع شرح هذا الموقف لنفسي لأنني لم أجد إجابات”.

وختم : ” عندما تولي جاتوزو المهمة الفنية طلب الجلوس معي ومع بعض لاعبي الخبرة من أجل النصيحة وإيجاد الدعم المناسب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى