حوارات

نجم الكاميرون ل”كورة نيو” : مباراة مصر صعبة وسنسعي للفوز نحن لم نضمن التأهل

يعد مارتن هونجيلا لاعب منتخب الكاميرون الأولمبي أحد أغلي اللاعبين من حيث القيمة التسويقية ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتى تقام في مصر خلال الفترة الحاليه وحتى 22 نوفمبر الجاري.

مارتن هونجيلا لاعب الوسط المدافع لمنتخب الأسود ولاعب فريق رويال أنتويرب البلجيكي، الذى سبق له الدفاع عن ألوان رديف برشلونة، وسبق أيضا لابن الـ21 عامًا الدفاع عن ألوان غرناطة وكارباتي لفيف الأوكراني قبل أن ينتقل إلى رويال أنتويرب البلجيكي، يتحدث ل “كورة نيو” عن مواجهة منتخب مصر الأولمبي غدا الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال هونجيلا في تصريحات خاصة ل”كورة نيو” :” مباراة مصر ستكون صعبة بالطبع، خاصة أن منتخب مصر يملك العديد من العناصر المميزة ويلعب علي أرضه ووسط جماهيره، ولكن نحن منتخب قوى وجاهزون للمباراة”.

وأضاف في تصريحات خاصة :” لم يكن لقاء سهلا على الإطلاق أمام مالي، الفريقان احدهما حصد هزيمة في لقائه الماضي و الاخر حقق التعادل، و كما لاحظتم في اللقاء، قدمنا كل ما لدينا و نجحنا في الظفر بالنقاط الثلاث و بالتالي حافظنا على كامل حظوظنا “.

وتابع :”وبخصوص اللقاء أمام مصرا سيكون لقاء معقدا، سنلعب من أجل الظفر بنقاط الفوز الثلاث، حتى الآن لم نضمن التأهل و لم نحقق شيئا لذلك سنقدم كل ما لدينا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى