كورة إنجليزية

جوارديولا : أرتيتا لم يتحدث معي لتدريب أرسنال ويونايتد يمتلك تاريخ كبير

خرج بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي ليتحدث حول ديربي مانشستر أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب عن ديربي مانشستر : ” بالتاكيد هي مباراة مهمة ضد منافس جيد يملك تاريخ كبير، سنحاول ان نواصل بنفس أدائنا في المباراة الأخيرة ونحقق الفوز ، أجويرو لن يلعب المباراة ” .

وأضاف : ” زيتشينكو تمرن معنا مؤخرا ومستعد بدنيا لكن لا أعرف عدد الدقائق التي يمكنه لعبها ، سولشاير ؟ شخص إستثنائي وأكن له كل الإحترام ، جوندوجان عاد من الإيقاف وجاهزللمشاركة ” .

وحول خروج أرتيتا لتدريب أرسنال قال بيب : ” لم يتحدث معي ولم يكن هناك أي اتصال من أرسنال واريد بقائه ، يونايتد ؟ نحترم كثيراً اليونايتد وماقاموا به في انجلترا وأوروبا والكرة العالمية، إنهم فريق جيد، غداً ستبدأ المباراة وسيقرر اللاعبون من سيفوز، تحدثت مع اللاعبين حول كيفية التغلب عليهم”.

وحول إذا كان تاريخ يونايتد مهم في مثل هذه المباريات : ” عادة مانتحدث مع اللاعبين عن ماحدث في الموسم الماضي او الذي قبله، كل شيء يتغير”.

و أشاد جوارديولا بمهاجمه خيسوس :” نحن بحاجة إلى أهدافه، لهذا السبب تمكنا من تحقيق الفوز على بيرنلي، يجب أن يؤمن أن بإمكانه فعلها في كل مباراة ، يجب على جميع اللاعبين التحلي بالثقة طوال الوقت، ليس فقط في حال الاداء الجيد او بسبب الفوز والخسارة، أعظم الرياضيين في العالم لديهم عقلية قوية وثقة في أنفسهم تمكنهم من الاستمرارية، يجب أن نتعلم منهم”.

وختم بيب : ” في حال امتلك اللاعب للثقة فلن يكون بحاجة إلى مدربه أو أمه أو صديقه ليخبره كم هو لاعب جيد، يجب أن يؤمن اللاعب من داخله بأنه جيد بما فيه الكفاية”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى