تقارير

أخبار الرياضة المصرية | الأوليمبى فى مهمة تعويض خيبة الكبار- القيعى يكشف سبب إصابات الأهلى والزمالك يؤجل حسم رحيل مدافعه

يرصد “كورة نيو”أبرز أخبار الرياضة المصرية على رأسها الأحداث التي طرأت المنتخبات الوطنية الأول والأوليمبى إضافة إلى قطبى الكرة المصرية و أندية الدورى الممتاز وما ينتظرهم من منافسات خلال الفترة المقبلة.

-أخبار المنتخبات الوطنية :

خيبة أمل متواصلة لكبار الفراعنة بتعادل مخيب أمام جزر القمر

تعادل المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى أمام نظيره منتخب جزر القمر فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021،ليواصل الكبار عروضهم الباهتة منذ تولى البدرى القيادة الفنية للفراعنة .

الأوليمبي فى مهمة تعويض خيبة الكبار

ينتظر المنتخب الوطني الأوليمبى مواجهة شرسة أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا فى إطار نصف النهائي لمسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو، وتقام أحداث اللقاء فى الثامنة مساء باستاد القاهرة .

ويأمل أبناء شوقى غريب فى الانتصار لهدف وطموح الهدف هو الثائر من الأولاد الذين أطاحوا بالكبار على نفس الاستاد ببطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية والتى أقيمت أحداثها بمصر خلال الفترة الماضية ،وطموحهم هو حسم وصول الفراعنة لأولمبياد طوكيو 2020.

-أخبار الأهلى :

قلق داخل جدران الأهلى

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، قبل استئناف بطولة الدوري، بعد انتهاء الأجندة الدولية بانتهاء ارتباطات المنتخبين الأول والأوليمبي، من المنتظر أن يخوض المارد الأحمر 19 مباراة رسمية سواء محليًا أو إفريقيًا في مدة لن تتخطى الـ57 يومًا، حيث يخشى فايلر من تأثير الإرهاق على اللاعبين من ناحية وزيادة معدل الإصابات من ناحية أخرى خاصة بعد إصابة المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق بتمزق في العضلة الضامة.

استعدادا للجونة والنجم الأهلى يلاقى الاتصالات وديا

يلتقى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء فريق الاتصالات وديًا، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري بمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الحالي وخوض أولى مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي في تونس.

القيعى يكشف سبب إصابات الأهلى

أكد عدلى القيعى، مسئول لجنة التعاقدات بالنادى، أن سبب الإصابات التى تعرض له لاعبو المارد الأحمر بسبب الضغوط ومشاركتهم فى العديد من البطولات. كاشفا عن أنه يحترم جميع الأعذار التى قالها حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن ظهور الفراعنة بشكل سيئ فى مباراتى كينيا وجزر القمر مشددا على أن التعادل معهما غير مقبول إطلاقا.

فايلر يرفض الاستعجال في تجهيز ديانج

يرفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر فكرة التسرع فى تجهيز ديانج لاعب وسط الفريق وعدم الاستعجال فى عودته من أجل عدم تكرار سيناريو محمود متولى و تجدد إصابته من جديد .

-أخبار الزمالك :

مسئولو الزمالك يؤجلون الحسم فى مسألة رحيل علاء

قرر مسئولو الزمالك تأجيل ملف حسم رحيل محمود علاء مدافع الفريق الأول بالنادى من عدمه عقب الانتهاء من لقاء أول أغسطس الأنجولي بدور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا .

“دونجا” يكشف تفاصيل اشتباكات مدحت عبد الهادى

كشف تامر عبد الحميد “دونجا”، لاعب الفريق الأسبق، تفاصيل اشتباكه مع مدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز بقطاع ناشئي الأبيض، مشددا على أن عبدالهادي سخر منه، بينما طرده عبد العزيز.

مسئولو الزمالك يرفضون جراحة بوطيب

رفض مسئولو النادي، خضوع المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول، لعملية جراحية بعد الإصابة التى لحقت به فى الركبة عقب الفحوص الطبية التى أجراها فى ألمانيا وذلك بعد التوصية التى جاءت من قبل محمد أسامة طبيب الفريق أن اللاعب يمكنه المشاركة فى التدريبات عقب الخضوع لعمليات تأهيل فقط.

-أخبار الأندية الأخرى :

يسيتش يستغل فترة التوقف لتحديد الراحلين

يستغل الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الصربي ميودراج يسيتش فترة توقف الدوري الحالية في تحديد الأسماء المرشحة للرحيل عن قلعة الدراويش في يناير المقبل.

ويختتم اليوم الثلاثاء الإسماعيلى مبارياته الودية بمواجهة نظيره مصر المقاصة على استاد الاسماعيلية فى الرابعة عصرًا استعدادًا لمواجهة الجزيرة الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى