تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. والدة مبابي تتواصل مع مدريد و مدرب إسبانيا يودع لاعبيه بالدموع

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار الأوروبية و العالمية خلال آخر 24 ساعة، بعد إنتهاء أسبوع التوقف الدولي .

كافاني يبرر مشاجرته مع ميسي

برر إدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي مشاجرته مع ليونيل ميسي خلال لقاء الارجنتين و أوروجواي الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل منتخب : ” لقد كانت مباراة عنيفة, هذه هي كرة القدم في أمريكا الجنوبية وفوق ذلك كانت كلاسيكو بين المنتخبين، نحن بمشاعر جيدة ولن أعلق أكثر”

تيتي : ركلة جزاء ميسي صحيحة

تراجع تيتي مدرب منتخب البرازيل عن وصف ركلة جزاء ميسي ضد السيليساو بأنها خاطئة وقال خلال المؤتمر الصحفي : ” بعد مُباراة الأرجنتين قلت ان ركلة الجزاء التي سجلها ميسي كانت قراراً خاطئاً لكن المُخطئ حقاً هو أنا، كانت ركلة جزاء صحيحة، انا حزين”

برشلونة ويونايتد يتنافسان على ضم لاعب رين

حسب صحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن برشلونة ومانشستر يونايتد انضما لسباق التوقيع مع إدواردو كامافينجا صاحب ال17 عاما لاعب خط وسط رين .

ميلان يراقب نجم برشلونة

حسب صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فأن برشلونة يخطط لإعارة كارليس ألينيا ، ميلان مهتم بضم اللاعب الاسباني الشاب .

باريس سان جيرمان ينتظر نهاية عام 2020

حسب إذاعة ” راديو مونتي كارلو ” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان سينتظرون حتى بداية عام 2020 لمناقشة تجديد عقد اللاعب البرازيلي نيمار .

مانشستر سيتي يقترب من تجاوز يونايتد

حسب صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية فإن مانشستر سيتي يقترب من معادلة وربما تجاوز مانشستر يونايتد كأكثر نادي إيرادات بعد توقيع النادي مع شركة بوما وغياب اليونايتد عن اللعب في دوري أبطال أوروبا.

ثلاثة مرشحين لتدريب توتنهام

أفادت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن أيدي هاو، چوليان ناغيلسمان وكارلو انشيلوتي مرشحون لتدريب توتنهام في حالة إنهاء خدمات بوتشيتينو من تدريب النادي اللندني، تم اجراء محادثات بين رئيس النادي ليڤي وماوريسيو حول إجراءات خروجه من السبيرز في حال استمرار سوء النتائج.

هنري : عودتي للتدريب أمر يتعلق بالقتال

قدم مونتريال إمباكت الأمريكي مدربه الجديد تييري هنري الذي قال أن عودته للتدريب مع هذا الفريق أمر يتعلق بالقتال .

آرسنال يستهدف مدافع فياريال

حسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن آرسنال يستهدف التعاقد مع باو توريس مدافع فياريال الإسباني ويمكن أن تتم الصفقة مقابل 43 مليون باوند قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب .

هازارد يفضل كريم بنزيما

فضل إدين هازارد نجم ريال مدريد زميله الفرنسي كريم بنزيما الذي أطلق عليه لقب الأفضل بين كل مهاجمي العالم في الوقت الحالي : ” مواجهة فريق لا يملك لاعب مثل كريم بنزيما أسهل كثيرا ”

إيمري تشان غير سعيد في يوفنتوس

كشف إيمري تشان لاعب خط وسط يوفنتوس أنه غير سعيد في صفوف السيدة العجوز : ” كل شئ يمكن أن يحدث ، ولكني أواصل عملي بجدية وأنا طموح وأريد التنافس على أعلى مستوى ”

مارادونا يقترب من الرحيل

اقترب دييجو أرماندو مارادونا من الرحيل من تدريب نادي خيمانسيا لابلاتا الأرجنتيني ، حيث يعد السبب هو رئيس النادي الذي قد يكون السبب في رحيله .

رقم مميز لكافاني ضد الأرجنتين

سجل إدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي رقما مميزا ضد منتخب الأرجنتين أمس وديا ، حيث وصل لتسجيل 50 هدف لمنتخب أوروجواي واصبح ثاني لاعب يصل لهذا الرقم بعد سواريز صاحب ال59 هدفا .

جيجز يؤكد جاهزية بيل و رامزي

أكد ريان جيجز مدرب منتخب ويلز جاهزية جاريث بيل وآرون رامزي لمباراة المجر في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 .

ساوثجيت : مستقبلى مرهون بيورو 2020

كشف جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا أن مستقبله مرهون بيورو 2020 : ” مستقبلي يعتمد على ما سيحدث في الصيف ، عندما لا تكون هناك رغبة في استمرارك فإن ذلك يمكن أن يؤثر على الفريق، أنا واقعي فيما يتعلق بسرعة حدوث هذه التحولات”.

وأضاف : ” لقد تعاملنا بشكل جيد مع التوقعات في آخر 18 شهرا، لم نتأثر بذلك خلال مباريات التصفيات بينما كنا نعاني في الماضي من التوتر ويتأثر الأداء وأسلوب اللعب ، ضمان التأهل لا يمنحنا سعادة كبيرة لأني أنتظر الفوز بهذه المباريات وأنا دائما أتطلع إلى الأفضل، بالنسبة لي يتعلق الأمر بما هو قادم وأنا أعرف جيدا أنه سيتم الحكم علينا بالبطولات المقامة في الصيف”.

والدة مبابي تتواصل مع مدريد

وفقا لبرنامج ” الشيرينجويتو ” الإسباني فإن والدة كيليان مبابي نجم باريس أخبرت مسؤولي مدريد بأنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان وينتهي عقده مع باريس صيف 2022 .

أجويرو حزين بعد التعادل مع الأوروجواي

أبدي سيرجيو أجويرو مهاجم الأرجنتين حزنه لضياع فرصتين واضحتين ضد أوروجواي في الشوط الثاني : ” عندما ننزل للملعب نريد الفوز ، حاولت الإستمتاع باللعب ، كل لاعب يريد المشاركة لكن كانت لدي العديد من المشاكل البدنية ونجحت في تخطيها “.

مدرب إسبانيا يودع نجوم المنتخب

كشفت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن روبرت مورينو مدرب اسبانيا أبلغ اللاعبين أنه لن يستمر في منصبه وودعوه بالبكاء ولم يخرج لوسائل الإعلام بعد إخباره بعدم الاستمرار في منصبه رغم أنه قاد المنتخب ليورو 2020 .

وأضافت ماركا أن مورينو لم يتمكن من كبح دموعه خلال حديثه مع اللاعبين وإبلاغهم بالرحيل، ووجه لهم الشكر على ما قدموه وسلوكهم وتمنى لهم التوفيق في البطولة

راشفورد : تجاوزت فترة صعبة

أكد ماركوس راشفورد مهاجم يونايتد ومنتخب إنجلترا أنه تجاوز فترة صعبة مؤخرا وأصبح يشعر بالثقة أكبر أمام المرمى بعد التسجيل في آخر مباراتين لإنجلترا في تصفيات يورو 2020 .

وقال راشفورد : “كانت فترة صعبة والآن بدأت أخوض مباريات بانتظام.. بالنسبة لي كمهاجم فهذا أمر مهم جدا ،عندما لا تكون في الفريق ولا تشارك بانتظام فهذا يؤثر على ثقتك أمام المرمى لكن عندما تلعب بانتظام فهذا أمر مهم وعندما تبدأ في التسجيل تعتاد ذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى