كورة إيطالية

وكيل أعمال سينسي يتحدث عن مستقبله بعد تألق اللاعب مع إنتر ميلان

تحدث بيب ريسو وكيل أعمال الموهبة الايطالية ستيفانو سينسي، لاعب وسط نادي إنتر الإيطالي والمعار من نادي ساسولو الإيطالي ، يعد سينسي أحد أبرز اللاعبين في الكالتشيو وفي صفوف النيراتزوري هذا الموسم .

وقد انتقل ستيفانو سينسي مطلع الصيف الماضي من صفوف ساسولو إلى نادي إنتر ميلان مقابل 5 مليون يورو على سبيل الإعارة لمدة عام، مع وجود بند خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو أخرى ويرغب نادي إنتر في تفعيل بند شراء اللاعب لحمايته من مطامع الأندية الكبرى في أوروبا.

وصرح بيب ريسو وكيل اللاعب سينسي عن مفاوضات برشلونة ومانشستر سيتي لضم اللاعب وفي تصريحات لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي ” قائلا : “لست مندهشاً من وجود اهتمامات لضم سينسي”.

وأضاف: “إنتر حقق نجاحاً كبيراً بالحصول على خدمات سينسي أولاً، حيث كان برشلونة ومانشستر سيتي أبرز المهتمين في الصيف الماضي”.

وواصل: “ لقد أراده كونتي وإنتر قام بعمل جيد للحصول عليه أولاً، الاهتمام من برشلونة والسيتي كان موجوداً على مدار الصيف، لذا من الطبيعي أن يستمر كذلك”.

وعن تصريحات كونتي بأنه لم يكن يتوقع الكثير من الدعم من اللاعبين المنضمين إلى الفريق من ساسولو وكالياري وذلك بعد الهزيمة الأوروبية من دورتموند منتقدا فيها الادارة وجودة اللاعبين التي تم جلبها حيث قال: “ صحيح ما يقوله كونتي، لأن سينسي ليس لديه الكثير من الخبرة الأوروبية ويكتسبها باللعب مع إنتر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى