كورة افريقية

السوبر الإفريقي..تصريحات نارية من موسيماني ويوجه رسالة لمحمد شريف   

 

بدء منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الرجاء البيضاوي المغربي.

 

 

وحضر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء ومحمد الشناوي قائد الفريق في ملعب أحمد بن علي.

 

 

 

 

وصرح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني أنه يشعر بتقدم في قطر بسبب خطوة الحضور الجماهيري ولكن في مصر لا نلعب بجمهور ولكن في المباريات الأخيرة حضر بعض الاعداد الصغيرة.

 

 

 

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يتمنى حضور جماهيري كبير للقلعة الحمراء أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

 

 

 

 

واكد ايضا بيتسو موسيماني أن الحضور الجماهيري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في كأس العالم للأندية كان رائع ويشكل لنا دعم وهذا سبب ظهورنا بشكل رائع.

 

 

وأضاف:كان لدي تسع لاعبين في بطولة كأس العرب التي كانت مقامة في قطر لم يعودو بشكل جيد لأن علي معلول خسر النهائي أمام الجزائر وبدر بانون خسر ربع النهائي كما توج منتخب مصر بالمركز الرابع.

 

 

 

واستكمل حديثه قائلًا أن هناك تسع لاعبين دوليين لم أراهم إلا امس ولم أستطيع التحضير جيدا ولكن عندما تأتي المباراة لا يوجد اعذار ولدي لاعبين يستطيعون التعامل مع تلك الظروف.

 

 

وواصل حديثه قائلًا أنه عندما انضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف إلى معسكر الفريق قلت له ننتظر منك هدفا ضد الرجاء فهو لاعب كبير وهداف الدوري الموسم الماضي.

 

 

 

كما أكد ايضًا بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه عندما تدرب فريق بحجم الاهلي يجب ألا تشتكي من الضغط ولا سوف تكون لا تستحق هذا المكان ولابد أن تشعر بالكبرياء لأن الجماهير يهتفون بأسمك ويجب أن تكون متواضع ومحترف وتركز في الفوز فقط.

 

 

 

 

واختتم موسيماني حديثه قائلًا أن اللاعبين لم يستطيعو الفوز ببطولة كأس العرب ولكن أمامنا فرصة غدا أمام نادي الرجاء ولابد أن نستغلها ونفوز بالسوبر الإفريقي.

 

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي امام نادي الرجاء المغربي غدًا الساعة السابعة مساءًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى