كورة إنجليزية

جوارديولا يرحب بعودة مورينيو إلي البريميرليج ويعلن جاهزية إيدرسون

 

رحب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعودة جوزيه مورينيو إلي البريميرليج وتولي مسؤولية توتنهام خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب جوارديولا عن عودة مورينيو : ” مرحباً به من جديد، الجميع يعرف أنه مدرب عظيم، أنا متأكد أنه سيقوم بعمل مذهل مع توتنهام ويحقق نتائج جيدة ، أنا مندهش مما قام به توتنهام مع ماوريسيو بوتشيتينو، ياله من مدرب رائع لطالما أدهشني كثيراً ، كان يعمل بشكل جيد وجعل نادي توتنهام أفضل”.

وأضاف حول ما حدث مع رحيم سترلينج : ” رحيم بخير ، تحدثت معه وأخبرني ان جو جوميز رجل طيب وانهم اصدقاء ، عقوبة برناردو سيلفا إذا كانت العقوبة تساهم في خلق مجتمع أفضل أنا متأكد أن بيرناردو سيقبلها، لكن الاتهام غير مقبول ليس هو ذلك الشخص ( العنصري) ” .

وحول وجود 4 متنافسين على اللقب قال بيب : ” قبل أسابيع كان فريقان فقط ، الآن لدينا 4 ، بعد عدة جولات قد يصبحون 6 فرق ، لازالنا في نوفمبر و الطريق طويل ” .

وأشاد بيب بخصمه غدا فرانك لامبارد : ” أنا سعيد من أجل فرانك لامبارد، هو شخص ممتاز ومن الجيد ان تشاهد مدرباً انجليزيا شاباً يدير فريقاً يلعب كرة قدم رائعة، عندما تعرف النادي واللاعبين والجماهير والاعلام هذا يمنحك أفضلية لكن لايلغي صعوبة المهمة”.

وتابع بيب : ” احياناً يكون من الجيد ان لاتتوقع منك الجماهير عملاً جيداً، مثلي عندما دربت برشلونة، التوقعات الاقل يمكن ان تمنحك الاصرار والقوة لكي تثبت للناس العكس ، ليروي ساني ولابورت بحاجة لشهرين إلي ثلاثة قبل العودة ، إيدرسون جاهز غدا “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى