كورة إنجليزية

كلوب : علينا أن ننتظر صلاح في الجلسة التدريبة اليوم و مرحبا بعودتك يا مورينيو

عقد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا و الذي يخص لقاء كريستال بالاس غدا السبت في الجولة ال13 من البريميرليج .

وقال كلوب عن موقف لاعبيه من المباراة : ” فان دايك جاهز 100 % ، ولا يمكن القول إذا صلاح و روبيرتسون وجوميز جاهزون أم لا ، لدينا جلسة تدريبية مهمة جدا اليوم ” .

وأضاف حول إصابة صلاح : ” الأمر ليس تفاقم بالإصابة ولكن لا يزال مصابا نوعا ما ، يجب ان نكون عقلانين ، علينا متابعته في الجلسة التدريبية اليوم ، جوميز جيد وأكثر من جيد على ما يرام ” .

وأضاف : ” نحن لا نفكر في سباق اللقب ، التحدي الأكبر أننا يمكن أن نواجه اسئلة حول هذا الموضوع ، مورينيو ؟ مرحبًا بعودتك جوزيه، إنه لمن الجميل عودته، لقد كان يائسًا من عودته ولكن من الناحية الأخرى يوضّح كيف أن تتغير الأمور بسرعة، ماوريسيو بوتشيتينيو قام بعمل رائع في توتنهام، مدرب رائع، شاب رائع”.

وواصل عن كريستال بالاس : ” إنهم يجعلون الأمر أصعب، مكان مميز سنذهب إليه، ولديهم الجودة، إنهم يجعلون الأمر صعبًا على الجميع، يتمتعون بالقوة الدفاعية ولديهم هجوم مرتد قوي ، لوفرين ؟ قلب دفاع ذو جودة عالية ولديه نقاط ضعف مثلكم جميعا ” .

وحول شاكيري قال كلوب : ” إنه فقط يحتاج إلى التدرب، للحصول على اللياقة البدنية للمباراة يحتاج وقت، لقد تدرب هذا الأسبوع وقدمنا له بعض الأشياء المختلفة، لا داعٍ للتسرع، ولكن من الرائع عودته، رأينا بعض الأشياء الجميلة في التدريبات ولكن عليه أن يعتاد على الشدة ” .

وحول مشكلة جوميز و سترلينج في معسكر منتخب إنجلترا رد كلوب : ” جو بحالة جيدة، كل شيء بخير. لا يمكنك زيادة الأمر بشكل اكبر مما هو عليه وتتحدث عن الحادثة لخمسة أسابيع، احداث مثل هذه تحدث في بيئة كرة القدم، هذا ما في الأمر.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى