كورة ألمانية

مدرب بايرن ميونيخ : نريد الفوز في كل مباراة واستمتع بتواجدي هنا و لا أهتم بموقف بوشتينيو

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا ، للحديث عن لقاء فورتونا دوسلدورف في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال هانز فليك : ” أنا استمتع حقا بالعمل مع هذا الفريق ، لدي فريق جيد ، سنعمل بجد حتي العطلة الشتوية ، الفريق لديه كمية هائلة من الجودة ” .

وأضاف عن دافيد ألابا : ” دافيد الابا قام بعمل رائع في مركز قلب الدفاع وقاد الفريق من الخلف. ألفونسو دافيز قام بعمل رائع ولديه سرعة هائلة. إنه لاعب شاب ولديه الكثير من إمكانات التطور.

وواصل عن دوسلدورف : ” إننا نواجه فريق قوي دفاعياً وسريع في الهجمات المرتدة. لقد أثبتوا ذلك عدة مرات هذا الموسم ، نحن نفكر بمباراة إلى أخرى ويجب أن نضع في الاعتبار أن لدينا الكثير من المباريات القوية في انتظارنا. لذلك من المهم أن نستمر في التواصل كثيراً مع اللاعبين ” .

وحول أهداف الفريق حتي التوقف الشتوي قال : ” أريد أن أفوز في كل مباراة. الأمر ليس بهذه السهولة، كما نعلم جميعاً، ولكني شخص إيجابي. عندما ترى اللاعبين تدرك أنهم يريدون حقاً الفوز في المباريات. لدينا الجودة لننجح في المباريات المتبقية حتى العطلة الشتوية ” .

وحول توماس مولر تابع فليك : ” توماس مولر مهم للفريق. إنه لاعب تكتيكي ويعمل كثيراً من أجل الفريق. كما هو الحال مع أي لاعب آخر، يجب أن نجد التوازن الصحيح. هناك منافسة كبيرة على كل المراكز. من المهم أن يحصل الجميع على تقديرهم ” .

وسُئل فليك عن رأيه في إقالة بوكيتينو من تدريب السبيرز واحتمالية توليه المهمة خلفًا له في بايرن، فأجاب:

“مناقشة ما حدث لزميل آخر ليس من اختصاصي، ولا أريد التعليق على ذلك، لأني لا أهتم”.

وختم : ” لقد انضم إلينا أربعة لاعبين من فريق الرديف هم زيركزي، باتيستا ماير، سينغ وداجاكو. نحن واثقون أنهم سيتطورون على النحو الأمثل أثناء تدريبهم مع اللاعبين المحترفين وسيكون لديهم أفضل الظروف للتطور

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى