كورة إنجليزية

بيب جوارديولا : إذا كان مان سيتي يريدني فأنا سأبقي هنا ولن أكون مدي الحياة

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه يريد البقاء مدربا على رأس الجهاز الفني لفريقه الحالي ، طالما أرادت إدارة فريقه منه البقاء في النادي .

وقال بيب جوارديولا عن مغادرة السيتي خلال مؤتمر صحفي : “عندما تسوء النتائج يمكن إقالتك، لا أهتم إذا كان بايرن يريد التعاقد معي أم لا في المستقبل، في الوضع الحالي إذا كان مان سيتي يريدني فأنا أريد أن أبقى، حبي للمدينة والنادي والاشخاص الذين قابلتهم هنا لايُصدّق”.

وأضاف : ” هذا هو الإرث الذي تريده أكثر من الالقاب، أنت دائما تتذكر الناس أكثر من أي شيء، لن أبقى مع مان سيتي للأبد لكن يهمني عندما أغادر أن أشعر بأنه يمكنني العودة في أي وقت وأكون سعيداً مع الناس هنا”.

وحول تشيلسي مع لامبارد قال بيب : ” هم طوال سنوات طويلة كانوا فريق مذهل وفي القمة لكن منذ بداية الموسم فريقه يقدم كرة قدم جيدة، أفكاره ثابتة ولم تتأثر بالانتقادات ومع الوقت النتائج اتت، انا سعيد من اجله.

وواصل عن شباب تشيلسي : “اعتقد ان وضعهم (عقوبة الحظر من التعاقدات) ساعدتهم على منح الفرص للصغار لكن تشيلسي استثمروا اموال طائلة طوال العقد الماضي واحضروا مواهب جيدة من مختلف انحاء اوروبا.

وتابع : ” بعد ذلك كان عليهم إيجاد مكان لهؤلاء الصغار الموهوبين لكن الجودة دائما كانت هناك، لقد اصروا على شراء افضل المواهب الشابة والان هما بهذا المكان لان الجودة حاضرة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى