دوري أبطال اوروبا

جوارديولا : نحتاج نقطة واحدة للتأهل و جابرييل خيسوس وقته سيأتي معنا

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول لقاء شاختار دونيستك الأوكراني غدا في دوري أبطال أوروبا .

وقال بيب حول اللاعبين المصابين الذين سيغيبان عن اللقاء : ” أجويرو سيغيب عن بعض المباريات ، لا أعلم تحديدا ولكنه سيغيب ، الباقي بخير ، دافيد سيلفا عاني من بعض التشنجات ولكنه بخير الآن ، لسوء الحظ الكسندر زينتشينكو مصاب .هو لاعب مذهل ، يستطيع اللعب في عدة مراكز ويتأقلم سريعاً مع هذه المراكز ونحن سعداء لوجوده معنا “.

وأضاف : ” مركزنا حاليا جيد (نقطة واحدة للتأهل ) ، ولكن لم نتأهل بعد .غدا يوجد لدينا الفرصه لفعلها. عدنا بعد مباراة تنافسية قوية امام تشيلسي وغداً سوف نرى اللاعبين الجاهزين بدنياً لهذه المباراة “.

وواصل : ” سيرجيو أجويرو سيغيب عن ديربي مانشستر ، سوف نفتقد سيرجيو.لدينا بعض المشاكل مع الإصابات ولكننا سوف ننتظره ، وفي الوقت الراهن لدينا فراغ ورحيم يستطيع اللعب في ذلك المركز .سوف نعيش من دونه لفترة

وحول مستقبل جابرييل خيسوس قال بيب : ” نريد إبقاء غابرييل خيسوس في هذا النادي أطول فترة ممكنة ، وكما سمعت فإنه يرغب بالرحيل وهو لن يبقى اذا لم يكن سعيد. سيرجيو بدأ يكبر في العمر اذا سيأتي وقته هنا في مانشستر سيتي “.

وحول الجولات القادمة و الإصابات قال : ” إنها اصعب فترة ، الكثير من المباريات ، الامر كما هو. كنت افضل وجود اللاعبين ولكن نصيحتي لهم بألا يفكروا كثيراً.
لدينا ما يكفي من اللاعبين الجيدين “.

واتم : ” هذا الفريق دائماً ما كان يتعامل بشكل جيد في المواقف الصعبة ، لا يوجد اي شك في شخصياتهم. لديهم العقلية للفوز ومنذ اليوم الأول اخبرت الجميع بأن الإصابات ليست عذر “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى