دوري أبطال اوروبا

ساري : غضب رونالدو بعد إستبداله أمر ايجابي واتلتيكو يصعب مواجهته

عقد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء اتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال ساري حول لقاء أتلتيكو : ” أري الفريق يلعب بشكل ممتاز وأرغب في رؤية مزيد من الإستمرارية في جوانب معينة لكن يجب أن نأخذ في الإعتبار خصائص اللاعبين ولدينا مجال للتحسن ، ضد أتلتيكو لا يمكننا القلق بشأن ما سيفعلونه، هم فريق يصعب مواجهته لكننا يجب أن نفكر في مدى أهمية المركز الأول في المجموعة.. العمل الذي يقوم به سيميوني في أتلتيكو هو شيء يجب التصفيق له”

وأضاف حول علاقته بكريستيانو رونالدو :” علاقة جيدة ، إذا كان هناك لاعب فاز بكل شئ عبر عن غضبه من استبداله فهذا يعني أن لديه كثير من الحماس و التحفيز وهذا إيجابي ، أمس، رونالدو تدرب مع زملائه، بدا أن حالته تتحسن لكن لا يزال علينا تقييم حالته اليوم وغدًا.. دي ليخت وبيرنارديسكي لا يزالون بحاجة إلى التقييم، وجودهم غدًا وفقًا لما يشعران به”.

وختم : ” اللعب بديبالا، هيجواين ورونالدو معًا هو أمر صعب بسبب خصائصهم، لكن الثلاثة يعرفون كيفية اللعب والأداء بشكل جيد، كما أنهم يرتاحون لبعضهما البعض”.

وقال جونزالو هيجواين الذي كان يجلس بجانب ساري في المؤتمر الصحفي : “سعيد بتواجدي هنا، في المكان الذي عاصرت فيه سنوات رائعة، لقد قصدت أن أوصل رسالة للجميع أنني أريد البقاء، نحن في حالة جيدة لكن لدينا الكثير لنقوم به، في كل مرة نتواجد فيها أنا وديبالا في الملعب نحاول أن نُقدم أفضل ما لدينا وأن نستغل الفرص التي تظهر لنا ” .

وأضاف : ” الجميع يعلم أن رونالدو لاعب عظيم وهو مهم بالنسبة لنا، الجميع مهم وكل فرد يلعب دوره من أجل تحقيق الفوز ، قراري بالبقاء كان واضحًا، المدرب كان على صواب، هناك شيئًا كان يجب أن يتغير بداخلي، الموسم مازال طويلاً ويجب علي أن أواصل التحسن ” .

وختم : ” أنا يعلى المستوى البدني والذهني، الجميع يساعدني، هناك الكثير لأقدمه ، خضت أفضل مواسمي مع الميستر ساري، أعرف ما يُريد وأنا سعيد بالعمل معه علينا أن نُظهر الإحترام لفريق أتلتيكو، ينتظرنا غدًا مباراة صعبة جدًا، سيبذلون أقصى ما لديهم من أجل الفوز، لكن نحن أيضًا نريد احتلال قمة هذه المجموعة

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى