دوري أبطال اوروبا

روبيرتسون : نابولي يسعي للإنتقام منا ولن أستبدل دوري الأبطال بمباريات أقل وجدول أقل ضغطا

خرج أندي روبيرتسون ظهير ليفربول في مؤتمر صحفي الخاص بلقاء نابولي غدا في مباراة صعبة على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الشامبيونزليج .

و بدأ روبيرتسون المؤتمر الصحفي حول إصابته في الكاحل : ” إصابة تتحسن بشكل أفضل ، ألم قليل بعد المباريات لكني أتمكن من التعامل معها وأكون سعيدا ، أشعر بألم بعد كل مباراة لكن إذا لا تشعر بألم مع حجم وكمية المباريات التي تلعبها فهناك خطب ما ، أشعر بجاهزية كاملة وآمل مواصلة اللعب “.

وأضاف : “سيكون من الجميل لنا المحافظة على شباكنا ضد نابولي ، جدول المباريات المزدحم ؟ حسناً انظر لها على انه اطراء كبير، لم يكن ليكون لدينا ذلك لولا ان كنا ناجحين جداً، كثرة المباريات هي دليل على ذلك وعلى نجاحنا وعلينا ان ننظر لها بإيجابية ، لو سألتني هل يمكنك ان تستبدل ميدالية دوري الابطال بعدد مباريات اقل لديك وجدول اقل ضغطاً سأقول كلا قطعاً. مايحصل هو نتيجة لنجاحنا وهذا مانريده بالنهاية”.

وواصل : ” كلنا نريد اللعب بشكل دائم لكن احياناً يكون ذلك غير ممكن وعلينا تقبّل ذلك ، الكل يدفع بعضه البعض بالفريق، الامر لايتعلق بالخوف من عدم اللعب لكن برغبتي الشخصية بلعب كل مباراة، مشاهدة المباريات شيئ ليس جيد للقلب، اتمنى اللعب باستمرار”.

وحول إمكانية حسم التأهل في مباراة الغد وتجاهل لقاء سالزبورج الأخير رد روبيرتسون : ” لانفكر بمباراة سالزبورغ، نريد فقط التأهل لدور الستة عشر. لا احد سيقول لو فزنا غداً ونتأهل فلن نذهب الى سالزبورغ. الامر يتعلق بالتأهل مع تبقي مباراة وهذا مالم نفعله منذ قدومي الى هنا!”

وحول فريق نابولي قال : ” لانفكر بمباراة سالزبورغ، نريد فقط التأهل لدور الستة عشر. لا احد سيقول لو فزنا غداً ونتأهل فلن نذهب الى سالزبورغ. الامر يتعلق بالتأهل مع تبقي مباراة وهذا مالم نفعله منذ قدومي الى هنا ، نابولي يسعي للإنتقام منا لأننا اطاحنا بهم وأوقفناهم في دوري الأبطال الموسم الماضي ” .

وأشاد روبيرتسون بكارلو أنشلوتي : ” انه مدرب جيد للغاية وقوي تكتيكياً، مبارياتنا امامهم كانت متقاربة لكن نحن نعلم انه يمكننا التسبب بالمشاكل لأي فريق، الامر يعود لنا ان نكون بقمة مستوانا”.

وأتم روبيرتسون تصريحاته : ” انه مدرب جيد للغاية وقوي تكتيكياً، مبارياتنا امامهم كانت متقاربة لكن نحن نعلم انه يمكننا التسبب بالمشاكل لأي فريق، الامر يعود لنا ان نكون بقمة مستوانا ، لم نصل لأفضل مستوانا بعد لكن سيكون من الرائع معرفة ماسيحصل عندما نفعل ذلك، بالطبع جماهيرنا تُفضّل ان تكون مرتاحة اخر عشر دقائق وتستمتع بدلاً من التوتر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى