دوري أبطال اوروبا

كلوب : نريد الذهاب لأقصي مكان في الشامبيونزليج و سنؤكد لنابولي انهم سيلعبون في مكان مختلف تماما غدا

عقد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء نابولي الإيطالي غدا على ملعب الأنفيلد في دوري أبطال أوروبا .

وأكد كلوب أن صلاح بخير :” يبدو صلاح جيدا في التدريبات وسنري اليوم ولست قلقا بشأنه ، ماتيب مستمر فيا لتحسن ايضا لكن سيبتعد عن الفريق بعض الوقت وعلينا الإنتظار ، مباراة نابولي مهمة وكبيرة للفريقين ، سنحاول الفوز غدا وسيكون أمر كبيرا لعدة اسباب ، لا نشعر واننا بنصف الطريق لإكمال المهمة ” .

وحول أهمية الفوز على نابولي قال كلوب : ” أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه التفكير إذا فزنا بها ، كذلك نابولي أيضا ، إذا فازوا بالمباراة سيعبرون وكل الأمور لا نفكر فيها حاليا ، الجميع جاهز للمباراة بإستثناء كلاين وماتيب وبول غلاتزيل ، نابي كيتا كان مريضا بعد مباراة بالاس لكنه تدرب بالأمس وكان بخير ” .

و اكد كلوب على صعوبة لقاء نابولي : ” لقد قدموا قتال جيد الموسم الماضي على انفيلد وهذا ما سنقوم به مساء غدا ، في التدريبات نحاول تغييرها ونحاول التكيف على بعض الأمور ، لدي هاتفين وعندما يرن أحدهم الأخبار السيئة مثل الإصابات وغيرها ولكن عامة لدينا كل الخطط للتأقلم مع كل الحالات التي سنواجهها ، اتوقع ان يكون نابولي قوياً جداً لعدة اسباب، اولاً هو انهم فريق جيد جداً وثانياً هم لن يلعبوا في ايطاليا لذا قد يشعروا ببعض الحرية باللعب بهذه المباراة ولكن علينا ان نكون مستعدين لذلك”.

وأكمل كلوب : ” لو كان هناك مدرب واحد فقط ليس بحاجة لنصيحة فهو كارلو أنشلوتي فقط، مشاكل نابولي الأخيرة جيدة لكم ؟ مشاكلهم ستجعلهم أقوي ، ما حصل معهم ليس لدي فكرة عنه ، لكن لو كنت لاعبا هناك لقمت بجمع الفريق بأكمله وأحارب الاشياء التي تؤثر علينا ، يجب ان نؤكد لنابولي منذ الثانية الاولى انه مكاناً مختلف تماما، نريد الذهاب لأقصى مكان بدوري الابطال، نابولي فريق محنّك وقوي تكتيكياً ولديهم لاعبين مميزين وسرعان عالية وستكون مباراة صعبة لنا”.

وأتم كلوب تصريحاته : ” الاشياء الاخرى التي تؤثر بنابولي لن يكون لها تأثيراً علينا ولا اعتقد انها ستؤثر عليهم ايضًا بالسلب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى