دوري أبطال اوروبا

فالفيردي : الناس لا تنظر للأمور الإيجابية و جريزمان لاعب عظيم

عقد أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء بوروسيا دورتموند غدا في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فالفيردي : ” مباراة الغد مهمة جدا للفريقين ، لكن نلعب على أرضنا امام جمهورنا لذلك يجب أن نقدم أفضل أداء لنا ، قادمين من فوز خارج الديار ونركز على مباراة الغد ، يجب علينا تحسين كثير من الأمور ” .

وأضاف : ” يجب على الناس النظر للأمور التي نقوم بها بشكل جيد ليس فقط الأمور السلبية ولكن العودة من تأخر لفوز خارج الديار ،خروج بوسكيتس ؟ كان معرض للحصول على إنذار اخر وانا لا استطيع ارضاء الناس كلها ، آرثور ميلو مصاب ؟ لا هو بخير ، لعب كثيرا كأساسي وكل لاعب لديه ميزات خاصة ولكل مباراة تحتاج لاعب معين وهو لاعب مدهش وسيلعب كثيرا

وواصل ردا على سؤال هل يروق لك الفوز بدون تقديم مستوي جيد : “اللعب جيدا يعني أننا قمنا بالدفاع جيدا والهجوم جيدا وتسجيل الاهداف ، نحاول الحصول على النتائج التي نريدها ، نعم سجلنا من كرات ثابة لكن تحصلنا على الكرات الثابتة لإن الخصم حاول إيقاف هجماتنا ” .

وتابع حول جريزمان :” دائما نتحدث معه وننصحه ، هو لاعب عظيم ويظهر ذلك ، بعض المباريات يتوفق و البعض الآخر يكون حظه أقل ، لينجلت جاهز للغد واومتيتي ايضا وتوديبو وأراوخو ايضا جاهزين بسبب إيقاف بيكي ، فيربو ؟ يقدم بشكل جيد و يرتقي لمتطلباتنا ونثق به وهو قد ثقتنا ” .

وحول فرانك دي يونج وأفضل مركز له في الملعب رد فالفيردي : ” أن يكون أساسي وهذا أفضل مركز له ، أراوخو ؟ من الأكاديمية ويتعلم بشكل ممتاز مع الفريق الأول قوي جدا وسريع ويستطيع تقديم الكثير لنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى